يحيي الفخراني يفتتح مسرحية "الملك لير" في هذا الموعد

يحيي الفخراني يفتتح مسرحية "الملك لير" في هذا الموعد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 21 مارس 2019 - 19:16 | آخر تحديث: الخميس ، 21 مارس 2019 - 19:16
يحيي الفخراني يحيي الفخراني
يجري الفنان يحيي الفخراني حاليا التحضيرات النهائية لعرض مسرحية "الملك لير" على مسرح "كايرو شو" خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأعلن المخرج مجدي الهواري عن موعد افتتاح مسرحية "الملك لير" يوم 10 أبريل المقبل، على مسرح كايرو شو "الماركي" في كايرو فيستفال سيتي بالتجمع الخامس.



مسرحية "الملك لير" بطولة يحيى الفخراني، ورانيا فريد شوقي، وريهام عبد الغفور، وفاروق الفيشاوي، وياسمين رئيس، ونهى عابدين، ومحمد فراج، وعباس أبو الحسن، وأحمد عزمي، وناصر سيف، ومن إنتاج مجدي الهواري وإخراج تامر كرم، ومن المقرر عرضها على مسرح "كايرو شو" بالتجمع الخامس "الماركيه"، المتواجد داخل كايرو فيستيفال سيتي.

وتدور أحداث المسرحية حول "الملك لير" الذي قرر أن يوزع أملاكه على بناته الثلاثة ولأن ابنته الصغرى لم تشأ أن تنافقه فقد حرمها من نعمه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شيء وتطردان والدهما الذي لا يجد الملاذ سوى لدى ابنته الصغرى.

مجدي الهواري

اقرأ أيضا


رانيا فريد شوقي تغضب يحيي الفخراني في "الملك لير"

صورة- ريهام عبد الغفور تكشف عن صورة حملها احتفالا بعيد الأم

رحيم ترك

3/21/2019 7:16:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"