بالفيديو- أغنية صادمة من آدم في عيد الأم مع صندوق مكافحة الإدمان

بالفيديو- أغنية صادمة من آدم في عيد الأم مع صندوق مكافحة الإدمان

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 مارس 2019 - 17:1 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 مارس 2019 - 17:1
آدم آدم
*التعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، طرح المطرب اللبناني آدم أغنية منفردة جديدة تحمل اسم "اسف يا أمي".

وتم نشر الأغنية الجديدة في إطار الاحتفال بيوم عيد الأم، ولكن بفكر جديد يتناسب مع أفكار صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، ولاقت رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأغنية تم نشرها عبر الصفحة الرسمية صندوق مكافحة وعلاج الإدمان على Facebook وهي من كلمات الشاعر الغنائي أحمد المالكي ومن ألحان محمد الصاوي ومن توزيع طارق عبد الجابر، ومن إنتاج Tools Communication & Radio one ومن إخراج وليد سري.



تم طرح الأغنية بطريقة الفيديو كليب، ولكن لم يظهر فيها آدم، وتم الاستعانة بعدد من الممثلين للمشاركة في أحداث الكليب الذي قدم قصة درامية تهدف لمكافحة انتشار الإدمان.

الأغنية ضمن حملة "أنت أقوى من المخدرات"، التي يقدمها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، والتي سبق وقدم أغنية للفنان محمد حماقي حملت اسم "حدد بإيدك الاتجاه" التي شهدت مشاركة لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح في أحداثها، وهي من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان عزيز الشافعي ومن توزيع توما.



وأغنية أخرى للمطرب الشاب أحمد جمال حملت اسم "أنت أقوى"، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين ومن ألحان أحمد جمال ومن توزيع الموزع الموسيقي رامي سمير.



اقرأ أيضا:

الحقيقة وراء "مكانتش نكسة ولا هزيمة" في إعلان "الممر"

محمد عاشور

3/20/2019 5:01:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"