منى هلا عن "ليل خارجي": لم أخف من مقارنتي بـ لبلبة في "ليلة ساخنة"

منى هلا عن "ليل خارجي": لم أخف من مقارنتي بـ لبلبة في "ليلة ساخنة"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 18 مارس 2019 - 11:5 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 مارس 2019 - 11:10
منى هلا منى هلا
تحدثت الممثلة منى هلا عن دورها في فليم "ليل خارجي" خلال ندوة عقبت عرض الفيلم ضمن فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

يشارك فيلم "ليل خارجي" ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالمهرجان، وحضر العرض عدد من النجوم منهم محمود حميدة وسلوى محمد علي.

وتلقت منى هلا سؤالا حول تشابه دورها في الفيلم ودور الفنانة لبلبة في فيلم "ليلة ساخنة"، وأجابت لتؤكد أنها لم تشعر بوجود أي تشابه بين الفيلمين، فكلامها تم تصويره في وقت مختلف وبخلفية مختلفة وبأحوال سياسية واقتصادية مختلفة.

منى هلا

أكدت منى هلا أنها لم تشعر بالخوف أو القلق أن يتم المقارنة بينها وبين لبلبة، ففكرة تقديم فيلم يدور حول ثلاثة أشخاص "سائق تاكسي وفتاة ليل وشاب" قدمت في أفلام كثيرة سواء عربية أو عالمية وكل مخرج يقدمها من وجهة نظره، مشيرة إلى أنها تحب لبلبة كثيرا ولم تفكر في أنها ستقارن بها.

وأكد الممثل شريف الدسوقي نفس الأمر مشيرا إلى أنه لم يخطر على باله أن يشعر الجمهور بوجود تشابه بين الفيلمين، مشيرا إلى أن فكرة الفيلم سبق وقدمت كثيرا وكان هناك تحد أن يظهر الفيلم بشكل مختلف عن أي فيلم آخر.

شريف الدسوقي


"ليل خارجي" بطولة كريم قاسم ومنى هلا وشريف قاسم، ومشاركة متميزة لعدد كبير من النجوم هم علي قاسم وأحمد مجدي وبسمة وأحمد مالك وعمرو عابد، وهو من تأليف شريف الألفي وإخراج أحمد عبد الله السيد.

كان الفيلم قد مثل مصر في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018، وشارك في مهرجاني مراكش، وستوكهولم، وذلك بعد عرضه العالمي الأول في تورونتو الذي نال إعجاب النقاد وبيعت كل تذاكر حفلاته، وتدور أحداثه عن 3 أشخاص من عوالم لا يمكن أن تتلاقى، يجدون أنفسهم مضطرين لقضاء ليلة سويا، يخالفون فيها شكل الحياة التي اعتادوها.

اقرأ أيضا:

فيديو – عيد ميلاد بوسي شلبي برعاية إلهام شاهين ولبلبة ومحمود حميدة
هكذا علقت بوسي شلبي على رومانسية دينا الشربيني وعمرو دياب

نهال ناصر

3/18/2019 11:10:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"