بالفيديو- وصلة رقص لياسمين عبد العزيز وزينة وبوسي في عيد ميلاد نجل بوسي

بالفيديو- وصلة رقص لياسمين عبد العزيز وزينة وبوسي في عيد ميلاد نجل بوسي

نسمة أحمد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 17 مارس 2019 - 14:23 | آخر تحديث: الأحد ، 17 مارس 2019 - 14:23
ياسمين عبد العزيز وزينة وبوسي ياسمين عبد العزيز وزينة وبوسي
احتفلت المطربة بوسي بعيد ميلاد ابنها ياسين، الذي يحل يوم السبت 16 مارس، وشاركها الحفل عدد من الفنانين وأصدقائها من الوسط الفني.

وكان من بين الحضور الفنانتان ياسيمن عبد العزيز وزينة، اللتان حرصتا على الاحتفال مع صديقتهما وتهنئتها بعيد ملاد نجلها الوحيد.

ونشر إحدى الصفحات الداعمة للفنانة بوسي عبر حسابها على Instagram، مفطع فيديو لها أثناء رقصها مع ياسمين عبد العزيز وزينة على أنغام محمود الليثي، أثناء الاحتفال في أحد أماكن الترفيهية للأطفال.





وكانت بوسي هنأت نجلها "ياسين"، ونشرت صور لهما معا، وعلقت عليها بعبارات حب وأمنيات بالسعادة.

كتبت بوسي على حسابه الشخصي على Instagram جملة للاحتفال بعيد ميلاد نجلها، عبرت فيها عن حبها له وتمنياتها له: كل سنه وانت طيب يا قلب يا روح وعقل وعيون ماما، كل سنه وانت في حضني ومعايا، وربنا يخليك ليا واشوفك سندي وضهري في الدنيا ... بحبك أوي.



بوسي

بوسي

اقرأ أيضا
صور- ياسمين عبد العزيز وزينة وبوسي يستمتعن بالألعاب الترفيهية

صورة- دينا بملابس الإحرام بعد حفل الكويت

نسمة أحمد

3/17/2019 2:23:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"