كيرا نايتلي تكشف عن مشهدها الحميمي المفضل.. هذا ما تعلمته من التجربة

كيرا نايتلي تكشف عن مشهدها الحميمي المفضل.. هذا ما تعلمته من التجربة

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 17 مارس 2019 - 14:3 | آخر تحديث: الأحد ، 17 مارس 2019 - 14:15
كيرا نايتلي كيرا نايتلي
كشفت الممثلة البريطانية كيرا نايتلي عن واحد من أكثر المشاهد الحميمية المحببة إلى قلبها التي لا تنساها.

على هامش العرض الخاص لفيلمها الجديد The Aftermath، تحدثت الممثلة البالغة من العمر 33 عاما لموقع Vulture عن مشهد الحب الذي جمعها مع جيمس ماكفوي في فيلم Atonement الصادر عام 2007، ووصفته بأنه أفضل مشهد حميمي قامت به.

وتقول نايتلي "أفضل مشهد جنسي أديته على الشاشة هو ذلك المشهد في فيلم Atonement، الذي جمعني بجيمس ماكفوي على رف الكتب.. كما كان هذا المشهد هو الأفضل من ناحية التصوير أيضا".

وفي الماضي، أشار العديد من الممثلين والممثلات إلى أنهم يجدون صعوبة أحيانا في تصوير المشاهد الجنسية، لكن كيرا نايتلي قالت إن مخرج Atonement جعل الأمر سهلا للغاية.

وأضافت نايتلي "القدم ترتفع هنا واليد ترتفع هناك.. لقد شعرت أنا وجيمي بالراحلة التامة والأمان..بإمكاننا التعامل مع الأمر"، مضيفة " لن يكون الأمر ممتعا أبدا ولكن يمكننا التعامل معه".

أثر اسلوب رايت في إخراج المشهد على كيفية تعامل كيرا نايتلي مع مشاهدها الجنسية مع شريكها ألكسندر سكارسجارد في فيلمها الجديد The Aftermath من إخراج جيمس كينت، فقد جعلتها تلك التجربة تدرك ما الذي تكره أن يقوم به المخرج.

وتقول نايتلي "ما لم يساعد أبدا، عندما يقول المخرج أنتم يا رفاق تعلمون ما تفعلون، وتشعر حينها بالرهبة لأنك لم تقابل هذا الشخص من قبل، ماذا أفعل وسط هذه الغرفة المليئة بالرجال".

وأضافت الممثلة البالغة من العمر 33 عاما" في مشاهد الجنس بالتحديد يجب أن يصور المشهد مثل الرقصة لذا تحدثت إلى جيمس كينت .. أنت المخرج تعلم جيدا ما تريده من هذا المشهد كل ما عليك فعله هو إخبارنا وسيشعر الجميع بالراحة".

تجسد نايتلي في فيلم The Aftermath دور زوجة كولونيل بريطاني تدخل في علاقة عاطفية مع رجل ألماني ألكسندر سكارسجارد
في The Aftermath ، تصور نايتلي زوجة كولونيل بريطاني في الحرب العالمية الثانية تبدأ علاقة غرامية مع رجل ألماني خلال الحرب العالمية الثانية بعد انتقالها وعائلتها إلى ألمانيا.

اقرأ أيضا
كيرا نايتلي تكشف عن تعرضها للانهيار العصبي.. 20 مصورا يطاردونها

كيرا نايتلي تمنع ابنتها من مشاهدة أفلام Disney لهذا السبب

كلمات متعلقة كيرا نايتلي atonement
comments powered by Disqus

مروة لبيب

3/17/2019 2:15:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"