الملاكم العالمي مايك تايسون يستعد لـ "حملة فرعون " مع عمرو سعد

الملاكم العالمي مايك تايسون يستعد لـ "حملة فرعون " مع عمرو سعد

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 17 مارس 2019 - 13:25 | آخر تحديث: الأحد ، 17 مارس 2019 - 13:25
مايكل تايسون وعمرو سعد مايكل تايسون وعمرو سعد
يستعد الملاكم الامريكي مايك تايسون لتصوير مشاهده في فيلم "حملة فرعون" مع عمرو سعد، خلال الأيام المقبلة.

وصل مايكل تايسون إلى القاهرة، مساء يوم السبت 16 مارس، استعدادا لمشاركته في أول فيلم مصري له "حملة فرعون" من انتاج السبكي.

واتفق المنتج محمد السبكي مع إدارة أعمال مايك تايسون، على تصوير عدد محدود من المشاهد خلال الأيام المقبلة، معظمها سيكون مع الفنانة اللبنانية قمر وعمرو سعد وروبي، حيث يجسد دور أحد زعماء المافيا، حسبما ورد فر موقع أخبار اليوم.

وكان عمرو سعد بدء تدريبات الخاصة لفيلمه "حملة فرعون"، استعدادا لتصوير مشاهده مع الملاكم الأمريكي مايك تايسون، وذلك للانتهاء من تصويره خلال الأيام المقبلة، حتى يكون جاهزا للعرض.

ونشر عمرو سعد عبر حسابه على Instagram، مقطع فيديو وصورة من التدريبات الخاصة بالفيلم، وعلق عليها يعلن أنها البداية، والأخري من تحضيرات الفيلم.





فيلم "حملة فرعون" بطولة عمرو سعد وروبي ومحمود عبد المغني وحمدي الميرغني ومحمد لطفي ورامز أمير، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج محمد السبكي.

عمرو سعد

عمرو سعد

اقرأ أيضا

السبكى يواصل مفاجأته ويتعاقد مع العالمي مايك تايسون للمشاركة فى "حملة فرعون"


خاص- غادة عادل مصرية تعيش في "كازابلانكا".. ومفاوضات لضم الملاكم مايك تايسون

نسمة أحمد

3/17/2019 1:25:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"