صورة – لماذا شكرت ياسمين صبري مدربتها؟

صورة – لماذا شكرت ياسمين صبري مدربتها؟

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 17 مارس 2019 - 11:49 | آخر تحديث: الأحد ، 17 مارس 2019 - 11:49
ياسمين صبري ياسمين صبري
نشرت الفنانة ياسمين صبري، المعروفة بحبها الشديد للرياضة ومداومتها على التدريبات، صورة حديثة لها من صالة الألعاب الرياضية، ووجهت الشكر لمدربتها.

معروف عن الفنانة حبها لمشاركة جمهورها بصور وفيديوهات له أثناء ممارستها الرياضة، ودائما ما تنصح جمهورها بممارسة الرياضة للحفاظ على صحتهم، وكان آخر هذه المرات صورتها التي علقت عليها موجهة الشكر لمدربتها، على جهودها معها في التدريب.

View this post on Instagram

Thank you my guru @farida_aboueldahab 🧘‍♀️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on



يذكر أن ياسمين صبري بدأت تصوير مسلسلها التليفزيوني الجديد "حياتي" استعدادا لعرضه في موسم رمضان 2019، بطولة وفاء عامر وإدوارد وجمال عبد الناصر وأحمد صلاح حسني وأحمد بدير وهنادي مهنى وإسلام جمال وهبة عبد الحكيم وهو من تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ياسمين صبري

اقرأ أيضا:الصورة الأولى من كواليس مسلسل "حياتي" لياسمين صبري
صورة- ياسمين صبري تستعرض لياقتها.. هكذا ظهرت

كلمات متعلقة ياسمين صبري
comments powered by Disqus

FilFan

3/17/2019 11:49:02 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"