صورة - أحدث ظهور لرانيا يوسف

صورة - أحدث ظهور لرانيا يوسف

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 17 مارس 2019 - 11:12 | آخر تحديث: الأحد ، 17 مارس 2019 - 11:17
رانيا يوسف رانيا يوسف
بعيدا عن جلسات التصوير الاحترافية، نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة جديدة لها من آخر ظهور لها، أثناء تواجدها في أحد الأماكن العامة.

نشرت رانيا يوسف على حسابها الرسمي على Instagram صورة جديدة ظهرت فيها تجلس في مكان مفتوح، المرجح أنه أحد الأندية، واكتفت بالتعليق عليها بكلمة (مساء الخير) بالإنجليزية.

ظهرت رانيا في صورتها الأخيرة بإطلالة رياضية مع نضارة شمس سوداء كبيرة، ولاقت الصورة إعجاب جمهورها الذي عبر عن حبه لها في تعليقاته.

View this post on Instagram

#goodafternoon 🌤🌤🌤

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on




رانيا يوسف

يذكر أن رانيا يوسف تشارك في رمضان 2019 بمسلسل "وبينا معاد" وهو من بطولة غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي وسلوى خطاب وكريم قاسم ومحمد جمعة وخالد أنور وأسماء جلال ومحمود الليثي، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا:بالصور- سهرة خاصة تجمع دينا بلقاء الخميسي ورانيا يوسف
خالد تاج الدين يهاجم مسلسل رانيا يوسف.. ما علاقة عمرو دياب؟

كلمات متعلقة راينا يوسف
comments powered by Disqus

FilFan

3/17/2019 11:17:11 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"