بالصور- أشرف عبد الباقي ينتقل بعرض "جريما في المعادي" إلى أسيوط

بالصور- أشرف عبد الباقي ينتقل بعرض "جريما في المعادي" إلى أسيوط

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 16 مارس 2019 - 22:44
مسرحية جريما في المعادي مسرحية جريما في المعادي
كشف الفنان أشرف عبد الباقي عن جولته الجديد بمسرحية "جريما في المعادي"، والتي ستكون بمحافظة أسيوط، وذلك بعد نجاح عرضها في بورسعيد خلال الفترة الماضية، فضلا عن عرضها أيضا قريبا في المنيا.

أشرف عبد الباقي

ومن المقرر أن يعرض أشرف عبد الباقي مسرحية "جريما في المعادي" بمحافظة أسيوط يوم 3 أبريل المقبل ولمدة 3 أيام متتالية وذلك على مسرح جامعة أسيوط.

أشرف عبد الباقي

يشار إلى أن الفنان أشرف عبد الباقي التقى بالدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، ودكتور شحاته غريب نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب والدكتورة مها كامل غانم نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، والذين أكدوا على تقديم جميع سبل التعاون والتسهيلات له وفرقته المسرحية خلال فترة تواجدهم في أسيوط.

مسرحية "جريما في المعادي"، أو "the play that gose wrong" هي رواية كوميدية انجليزية والتي حصل أشرف عبد الباقي على حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayer و Henry shields.


مسرحية «جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط»، هي بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبدالباقي، ومن إنتاج شركة "وورك شوب" للإنتاج الفني.

اقرأ أيضا


خاص (في الفن)- تعرف على موعد عرض الموسم الرابع من "مسرح مصر" على MBC

أشرف عبد الباقي يعرض "جريما في المعادي " في المنيا..تعرف على موعدها

comments powered by Disqus

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"