خاص- مصطفى خاطر يبدأ أكشن "طلقة حظ"

خاص- مصطفى خاطر يبدأ أكشن "طلقة حظ"

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 16 مارس 2019 - 16:55 | آخر تحديث: السبت ، 16 مارس 2019 - 16:55
مصطفى خاطر مصطفى خاطر
يواصل الفنان مصطفى خاطر تصوير المشاهد الخارجية لمسلسله الجديد "طلقة حظ" الذي يجسد فيه شخصية جديدة لشاب يعيش في أحد المناطق الشعبية، ويتعرض في حياته لحدث يغيرها رأسا على عقب، كما سيظهر خاطر في نيولوك جديد يجعله يطيل شاربه ويغير طريقة ملابسه وكلامه.

ومن جانبه قال مخرج العمل أحمد خالد أمين لـFilFan.com إنه انتهى من تصوير جزء كبير من أحداث المسلسل، وجار حاليا تصوير مشاهد الأكشن التي تتطلب وقتا كبيرا ومجهودا ولذلك انتظرنا حتى يمر بطل العمل مصطفى خاطر من فترة حداده على والدته، لكي يستعيد نشاطه ويستكمل التصوير.

وأضاف أن مؤلف العمل إيهاب بليبل انتهى من كتابة أكثر من 20 حلقة وجاري كتابة الحلقات المتبقية لكي يتم تصويرها سريعا دون تعطيل، موضحا أن هذه المسلسل فكرته منذ خمس سنوات ثم عرضها على مصطفي خاطر ونالت إعجابه وبدأوا تنفيذها على الفور، حيث يتناول فكرة جديدة لم تقدم من قبل وستغير جلده الفني وهكذا أبطال العمل الذين سيظهروا في شخصيات جديدة.

وتابع قائلا: تم اختيار هذا الاسم للمسلسل لأنه مناسب لطبيعة الأحداث التي تتنوع بين الكوميديا والأكشن والتشويق، كما سيشهد هذا المسلسل عملية تغير كبيرة له بشكل شخصي لأنه للمرة الأولي يدخل عملا كوميديا يعتمد على كوميديا الموقف، حيث كان أول عمل قدمه هو "الطبال" مع أمير كرارة وكان بعيدا عن تيمة الكوميديا، ثم الجزء الثاني من "أفراح إبليس" وهو دراما صعيدية مع الفنان جمال سليمان.

والمسلسل يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم محمد أنور، وإنعام سالوسة التي تقدم دور حماة مصطفى خاطر، بينما تجسد أيتن عامر دور زوجته، كما تقدم الفنانة هبة مجدي دور شقيقته التي تعمل مدرسة.

اقرأ أيضا:
بالصور- هكذا احتفل نجوم الفن بعيد ميلاد مصطفى خاطر.. كريم شانتيه الفن
بالصور- شاهد مصطفى خاطر بأسنان مكسورة في كواليس "طلقة حظ"

إنجي سمير

3/16/2019 4:55:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"