لبلبة من ندوة تكريمها بالأقصر للسينما الإفريقية: قلدت أم كلثوم مرة واحدة.. نجاة الصغيرة غضبت مني

لبلبة من ندوة تكريمها بالأقصر للسينما الإفريقية: قلدت أم كلثوم مرة واحدة.. نجاة الصغيرة غضبت مني

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 16 مارس 2019 - 14:15 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 مارس 2019 - 10:43
لبلبة لبلبة
مسيرة فنية طويلة للفنانة لبلبة بدأتها في طفولتها مع مشاركتها في أفلام ناجحة أو تقديم فقرات تقليد الفنانين في الحفلات.

تذكرت لبلبة مواقف لا تنساها خلال تقليدها للفنانين في طفولتها، وقالت خلال ندوة تكريمها في الدورة الثامنة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، إنها من طفولتها تحب التقليد وحتى الآن إذا التقت بشخص ما ووجدت فيه حركة مميزة تقلدها.

حكت لبلبة أنها قلدت كل النجوم الكبار إلا المطربة الكبيرة أم كلثوم لم تفكر أبدا في تقليدها، إلى أن صدف والتقت بها في حفل وطلبت هي منها تقليدها، وقتها كانت تبلغ من العمر 7 سنوات، وشعرت بالرهبة وهي تقلدها وكانت المرة الوحيدة التي قلدتها فيها وأمامها.

وأكدت لبلبة أن أغلب الفنانين لم ينزعجوا من تقليدها لهم بل كانوا يطلبون منها الاستمرار في تقليدهم، حتى أن بعضهم أصبح يأخذ حذرة ولا يقومون بنفس الحركات، إلا المطربة نجاة الصغيرة التي انزعجت منها بسبب موقف حدث.

حكت أنها كانت تشارك في حفلة مع نجاة الصغيرة، وقدمت قبلها فقرتها وقلدتها، وبعدها عندما صعدت نجاة على المسرح وبدأت فقرتها ضحك الجمهور لأنها قامت بنفس الحركات التي فعلتها لبلبة، ومن وقتها لم تقلدها مجددا.

تقام الدورة الثامنة لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، تحت شعار "السينما حيوات أخرى"، ويترأسها شرفيا الفنان محمود حميدة وتحمل هذه الدورة اسم المخرج البوركيني إدريسا أودراجو، وضيف الشرف هي السينما التونسية.

يذكر أن، مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية تقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين بدعم من وزارات الثقافة، والخارجية، والسياحة، والشباب والبنك الأهلي المصري وبالتعاون مع محافظة الأقصر، ونقابة المهن السينمائية، وتقام الدورة الثامنة في الفترة من 15 إلى 21 مارس.

اقرأ أيضا
درة بوشوشة عن تكريمها بالأقصر للسينما الإفريقية: فخورة بالتكريم في بلد السينما

الأجندة - فعاليات اليوم الأول لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

comments powered by Disqus

نهال ناصر

3/18/2019 10:43:50 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"