سام سميث يعترف: أنا لست ذكرا أو أنثى

سام سميث يعترف: أنا لست ذكرا أو أنثى

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 16 مارس 2019 - 13:0 | آخر تحديث: السبت ، 16 مارس 2019 - 15:56
سام سميث سام سميث
كشف المغني الانجليزي سام سميث عن الكثير من الأسرار حول هويته الجنسية، خلال لقائه في برنامج I Weigh Interviewsthis مع الممثلة البريطانية جاميلا جميل عبر Instagram.

وقال المغني الانجليزي إنه عندما سمع لأول مرة عن كلمة "غير ثنائي الجنس" وقرأ عنها وسمع هؤلاء الأشخاص يتحدثون قال" تبا.. هذا أنا".

وخلال المقابلة تحدث سام سميث عن الجدار الذي يبنيه معظم الأشخاص حول أرائهم عن الجنس أو الهوية الجنسية وبدلا من ذلك قرر المغني الأمريكي أن يتبنى هوية "غير ثنائي الجنس".

ويوضح سميث كيف يرى نفسه بأنه شخص غير ثنائي الجنس قائلا" غير ثنائي هو أنك لا تحدد جنسك"، مضيفا" أنت مزيج من جميع الأشياء المختلفة.. أنت إبداعك الخاص هكذا أعتبر نفسي..أنا لست ذكرا أو أنثى، أعتقد أنني أطفو في مكان ما بينهما".

كما تطرق سميث أيضا إلى معاناته مع جسده منذ أن كان بعمر الطفولة مشيرا إلى أنه كان طفلا ممتلئا وأدت زيادة هرمون الاستروجين إلى زيادة حجم صدره مما جعله يشعر بالحرج لارتداء ثوب السباحة الذي عرضه للتنمر عندما أمسك زميله بصدره في ملعب المدرسة أمام جميع أصدقائه.



وقال سميث "كان لدي ثديين، وأعتدت أن أجعل أمي تكتب ملاحظة للمدرسة عندما كنت في الثامنة من عمري كي لا اضطر أن أذهب إلى دروس السباحة".

وكشف سميث أيضا أنه خضع لعميلة شفط دهون عندما كان يبلغ من العمر 12 عاما فقط، قائلا" عندما كنت طفلا كنت ممتلئا.. وبدأت الأمور تزاداد سوءا بعدما زادات الدهون على صدري لذا ذهبت إلى الطبيب".

وأضاف سميث "لقد أجريت عملية شفط دهون وأنا في الـ12 من عمري وكنت سعيدا في ذلك الوقت لكن هذا لم يدم طويلا لأنني لم أكن واعيا بما يكفي للقيام بنظام غذائي لذا عاد الأمر كما كان في غضون أسبوعين، وكان هذا الأمر يؤثر على نفسيتي كل يوم".

سام سميث

وأضاف سميث أن معاناته مع جسده استمرت حتى بعد مرحلة الطفولة قائلا" إنها أساس حزني.. كل ما كنت حزينا بسببه هو وزني، فالخضوع لعميلة شفط دهون في الـ12 أمر محزن للغاية".

وتابع سميث أنه أصبح الآن في حالة تصالح مع جسده، قائلا" من أكون أنا لأرفض جسدي الذي خرج من رحم أمي، هذه الصورة التي ولدت عليها لا يجب أن أخجل منها بعد الآن".

وفي أعقاب لقائه في I Weigh Interviewsthis، أوضح المغني الانجليزي أنه سعيد للغاية بهذه المقابلة التي غيرت الكثير من المفاهيم لديه وجعلته يتحدث بحرية حول معاناته مع جسده ويأمل في أن يشعر من هم في مثل حالته بالأمان وبأنهم ليسوا بمفردهم.

اقرأ أيضا
بالفيديو- سام سميث يستعرض كيف يرقص على أنغام جلوريا إستيفان

بالفيديو- سام سميث يعترف: لا أحب مايكل جاكسون

مروة لبيب

3/16/2019 3:56:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"