بالفيديو- الإعلان الأول لمسلسل "كلبش 3"..هكذا عاد سليم الأنصاري للحياة بعد قتله

بالفيديو- الإعلان الأول لمسلسل "كلبش 3"..هكذا عاد سليم الأنصاري للحياة بعد قتله

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 15 مارس 2019 - 21:33 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 مارس 2019 - 22:33
أمير كرارة أمير كرارة
ينشغل حاليا أمير كرارة في تصوير مشاهده في الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وكشف مخرج العمل بيتر ميمي عن الإعلان الأول لمسلسل "كلبش3" والذي يوضح كيف عاد سليم الأنصاري للحياة وتم إنقاذه بعد نقله للمستشفى، حيث تعرض للقتل في الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني.

وتضمن الإعلان الأول العديد من مشاهد الحركة والمطاردات، ويظهر صوت الفنان أحمد عبد العزيز الذي أنضم للجزء الثالث، وهو يتحدث مع سليم الأنصاري ويعيطه النصائح.



وكانت أحداث الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني لمسلسل "كلبش" انتهت بمشهد قتل سليم الأنصاري، فبعد أن يقام العزاء يظهر مجددا ليعلن ليؤكد انه مازال على قيد الحياة ويبدأ مرحلة جديدة في الانتقام من الأعداء.



المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب أمير كرارة وأحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضى، وإسلام جمال، وأميرة العايدي، ومحمد علي رزق، وأحمد إمام وعدد آخر من الفنانين، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

يشار إلى أن مسلسل "كلبش 2" حقق نجاحا كبيرا بعد عرضه في رمضان 2018، وشارك في بطولته بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار.

بيتر ميمي

اقرأ أيضا


شاهد- أكشن ومطاردات أمير كرارة في كواليس تصوير "كلبش 3"

ردود فعل الفنانين على حادث قتل المصليين في مسجد بنيوزيلندا

رحيم ترك

3/15/2019 10:33:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"