بالفيديو- رانيا يوسف داخل "الجيم" في حلقة جديدة من More About Rania

بالفيديو- رانيا يوسف داخل "الجيم" في حلقة جديدة من More About Rania

نسمة أحمد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 15 مارس 2019 - 2:35 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 مارس 2019 - 2:35
رانيا يوسف رانيا يوسف
في حلقة جديدة من برنامجها More About Rania، انتقلت رانيا يوسف بجمهورها في جولة وهي تمارس الرياضية داخل صالة الجيمانزيوم.

ونشرت رانيا عبر حسابها على Instagram، الحلقة الـ 8 من More About Rania، التي تحمل عنوان "الجيم"، وظهرت خلال الفيديوهات وهي تشرح لجمهوره عن كيفية قضاء وقتها داخل صالة الألعاب الرياضية.

وقالت رانيا يوسف انها تتردد على صالة الألعاب الرياضية 5 مرات في الأسبوع وذلك في حالة عدم ارتباطها بتصوير أعمال فنية، فضلا عن انها لا تجهد نفسها كثيراً.

وأوضحت إنها تفضل أداء تمريناتها الرياضية بمفردها، وتستعين بقائمة أغنيات خاصة بها تستمتع إليها لمتنحها الطاقة الإيجابية اثناء تواجدها في "الجيم"

وأكدت رانيا أنها تتردد على صالة الألعاب الرياضية بشكل مكثف عندما تشعر بزيادة في الوزن، خاصة في فصل الشتاء، لافتة إلى انه هناك 3 شهور من كل عام تشعر فيهم بالاكتئاب ويزداد وزنها بشكل ملحوظ وهما (يناير وفبراير ومارس)، والذي يتزامن مع عملها، مما يتسبب في توقفها عن ممارسة الرياضة.

وأضافت إنها عندما تسافر خارج مصر لتصوير أعمالها الفنية، تحاول تستبدل تمريناتها الرياضية، بأشياء أخري مثل رياضة المشي وصعود السلم، كما أنها تعتبر الطريق الذي تقضيه للوصول إلى "الجيم" من أهم وأحلى الأوقات في حياتها بسبب أنه يحافظ على رشاقتها وصحتها.




يذكر أن رانيا يوسف تشارك في رمضان 2019 بمسلسل "وبينا معاد" وهو من بطولة غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي وسلوى خطاب وكريم قاسم ومحمد جمعة وخالد أنور وأسماء جلال ومحمود الليثي، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

رانيا يوسف


اقرأ أيضا

بالصور- هل "بطانة فستان" رانيا يوسف تضعها في أزمة من جديد؟


بالفيديو- مدحت صالح: "زوجتي أقرب الناس لقلبي"

comments powered by Disqus

نسمة أحمد

3/15/2019 2:35:31 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"