نبيل الحلفاوي يحتفي بوجود 4 فرق في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا

نبيل الحلفاوي يحتفي بوجود 4 فرق في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا

محرر FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 14 مارس 2019 - 14:13
نبيل الحلفاوي يحتفي بوجود 4 فرق في دوري أبطال أوروبا نبيل الحلفاوي يحتفي بوجود 4 فرق في دوري أبطال أوروبا
تحتل 4 فرق نصف مقاعد دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، بعد تغلبها على منافسيها بمباريات دور الـ16.

نبيل الحلفاوي متابع جيد للدوري الإنجليزي وأيضا لمباريات دوري أبطال أوروبا، وكثيرا ما يكتب تعليقاته على هذه المباريات، لذا لم يفوت الفرصة ليؤكد لمتابعيه عبر Twitter أن الفرق الإنجليزية في دوري الأبطال تحتل وحدها نصف مقاعد دور الثمانية ويتوزع النصف الآخر على أربع دول.




صعدت لدور الـ8 بدوري أبطال أوروبا فرق مانشتسر يونايتد وليفربول وتوتنام ومانشستر سيتي من الدوري الإنجليزي، ومن باقي الدوريات الأوروبية صعدت فرق يوفونتوس من إيطاليا، وأياكس أمستردام من هولندا، وبورتو من البرتغال وبرشلونة من إسبانيا.

ومن ناحية أخرى تلقى الفنان نبيل الحلفاوي صورة نادرة تعود لفترة الشباب منذ دراسته بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتجمعه بزملائه جلال الشرقاوي ومحمد صبحي ولطفي لبيب وسامي فهمي ويسري مصطفى.

نبيل الحلفاوي

الصورة نشرها أحد متابعي الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه على Twitter، وسأله عن توقيت الصورة وهل كان الفنان جلال الشرقاوي طالبا بالمعهد أيضا وقتها، ليرد عليه الفنان بأنها تعود لمرحلة الدراسة بالمعهد، والشرقاوي أستاذهم.





شاهد أهداف فوز ليفربول على بايرن ميونيخ


اقرأ أيضا


عمرو أديب يطالب بالاعتذار لمحمد صلاح


بالفيديو- علي ربيع يكشف تفاصيل مسلسله "فكرة بمليون جنيه"

comments powered by Disqus

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"