بالفيديو- علي ربيع يجيب على سؤال متى يقص شعره؟

بالفيديو- علي ربيع يجيب على سؤال متى يقص شعره؟

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 14 مارس 2019 - 14:14 | آخر تحديث: الخميس ، 14 مارس 2019 - 14:14
علي ربيع علي ربيع
للممثل علي ربيع شكل مميز يظهر به بسبب تصفيفة شعره التي لا يغيرها كثيرا.

منذ بداية ظهوره يمتاز ربيع بالشعر الطويل الكثيف، وفي أي دور يقدمه نجده دائما يظهر بنفس الشكل، لذا يرغب البعض في معرفة هل يتخلى عن شعره؟

أجاب ربيع على هذا السؤال خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، وقال إنه يحب شعره بهذا الشكل كثيرا، وأكثر شيء قد يفعله أن يقلل من طوله لكن لا يحب تغيير شكله كاملا.

وفي نفس الوقت أكد علي ربيع أنه إذا كان هناك دور يحتاج أن يغير من شكله أو يقص شعره لن يمانع هذا الأمر.



يذكر أن علي ربيع يشارك في رمضان 2019 بمسلسل "فكرة بمليون جنيه" وهو من بطولة صلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قورة، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندي عادل، ومحمد محمود وغيرهم، وهو من إنتاج شركة "المتحدين" للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضا:

القصة الكاملة لأحمد عبد الله محمود وسارة نخلة.. خيانة وراء الانفصال وقضايا بين الطرفين

بالفيديو- سلاف فواخرجي: خادمتي حاولت خطف أولادي

كلمات متعلقة علي ربيع
comments powered by Disqus

نهال ناصر

3/14/2019 2:14:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"