بالفيديو- سلاف فواخرجي: لا أمانع زواج مسلمة من مسيحي.. انتصارا للإنسانية

بالفيديو- سلاف فواخرجي: لا أمانع زواج مسلمة من مسيحي.. انتصارا للإنسانية

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 14 مارس 2019 - 12:17 | آخر تحديث: الخميس ، 14 مارس 2019 - 15:48
سلاف فواخرجي سلاف فواخرجي
عبرت الممثلة السورية سلاف فواخرجي عن رأيها في فكرة الزواج المدني، وقالت إنها توافق عليه وتؤيده.

وعقبت سولاف على خبر زواج امرأة سورية مسلمة من رجل ألماني مسيحي لم يشهر إسلامه، وقالت إنه طالما هما موحدان بالله عز وجل لا يوجد مشكلة، مشيرة إلى أنها تميل إلى فكرة الزواج المدني لأن هذا ينتصر للإنسان.

وتابعت خلال لقائها في برنامج "حفلة 11" من تقديم سمر يسري ويعرض عبر قناة ON E، إن الإنسان هو خليفة الله على الأرض وطالما نحن مؤمنين بالله الواحد، لا يوجد مشكلة تمنع زواج مسلمة ومسيحي، إذ أن الدين مجرد تسميه لكن في النهاية كلنا إنسان وأهم شيء الأخلاق وطريقة التعامل بين البشر.



يشار إلى أن سلاف فواخرجي تعود إلى الدراما التليفزيونية المصرية بعد غياب سنوات من خلال مسلسل "خط ساخن" ويشاركها في بطولته حسين فهمي وصلاح عبد الله ونضال الشافعي وميدو عادل وسهر الصايغ، ومن تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح، وإنتاج أحمد الجابري.

اقرأ أيضا:

القصة الكاملة لأحمد عبد الله محمود وسارة نخلة.. خيانة وراء الانفصال وقضايا بين الطرفين

بالفيديو- سلاف فواخرجي: خادمتي حاولت خطف أولادي


كلمات متعلقة سلاف فواخرجي
comments powered by Disqus

نهال ناصر

3/14/2019 3:48:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"