خاص- شقيقة سعاد حسني تضع شرطا أساسيا لتقديم قصة حياة السندريلا: هذا المسلسل يشوه صورتها

خاص- شقيقة سعاد حسني تضع شرطا أساسيا لتقديم قصة حياة السندريلا: هذا المسلسل يشوه صورتها

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 14 مارس 2019 - 2:45 | آخر تحديث: الخميس ، 14 مارس 2019 - 12:14
سعاد حسني سعاد حسني
أعربت جانجاه عبد المنعم أخت الفنانة الراحلة سعاد حسني عن سعادتها بتكريم الفنانة الراحلة خلال فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية التي انتهت فعالياته مؤخرا.

وأوضحت جانجاه أن هذا التكريم تأخر كثيرا فلم يتذكرها أحد بعد‏ 18‏ عاما من وفاتها‏، ولكن قامت أسرة المهرجان بتنفيذ تمثال لها وسيتم عمله من الرخام ووضعه في أحد ميادين محافظة جنوب سيناء، ويطلقون عليه ميدان سعاد حسني لأن الراحلة لن ينساها أحد ولا تزال أعمالها الفنية موجودة وتركت بصمة لدى كل الفئات العمرية.

وأضافت لـFilfan.com أن من يريد تقديم أي عمل فني عن شقيقتها الراحلة لابد أن يحصل علي موافقتها أولا طالما سيتناول سيرتها الذاتية، وسنصحح لهم المعلومات حتي تكون هناك مصداقية وتخرج قصة حياتها بشكل صحيح ولا تسيء لها، مؤكدة أنها ليس لديها مانع في ذلك، ولكن لابد أن يكون هناك قرار من الأسرة.

وأشارت إلى أن المسلسل الذي تناول حياتها من قبل كان جزءا من المخطط لتشويه صورتها، موضحة أن السندريلا لم تكن مصابة بالاكتئاب قبل وفاتها كما تردد، فقبل وفاتها بـ6 أشهر ترددت شائعات حول وفاتها 4 مرات، وآخر مرة كانت الأصعب حيث فوجئنا أنه تمت إذاعة وفاتها في قناة عربية رغم أنها علي قيد الحياة.

وأكدت جانجاه أن حق شقيقتها ضاع حيث قتلت خارج بلدها، فلم يدعمها أي شخص من أصدقائها الفنانين، مشيرة إلى أنها أصدرت كتابا بعنوان "سعاد أسرار الجريمة الخفية" وأحدث صدي واسعا وتحدثت فيه عن كل من شارك في قتلها من قبل وفاتها، وكيف تم التخطيط لقتلها، وكل ذلك حتى لا تسجل مذكرتها الشخصية والفنية.

إنجي سمير

3/14/2019 12:14:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"