هنا الزاهد وأحمد فهمي يتصدران الأكثر رواجا مع "صاحبة السعادة" على YouTube

هنا الزاهد وأحمد فهمي يتصدران الأكثر رواجا مع "صاحبة السعادة" على YouTube

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 14 مارس 2019 - 2:44 | آخر تحديث: الخميس ، 14 مارس 2019 - 2:44
أحمد فهمي وهنا الزاهد أحمد فهمي وهنا الزاهد
ظهرا الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد لأول مرة سويا في لقاء تليفزيوني، من خلال حلولهما ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه إسعاد يونس على شاشة قناة DMC.

وحققت حلقة أحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد نجاحا كبيرا، حيث تصدرت قائمة الأكثر رواجا على YouTube، بعد يوم واحد من عرضها، واقتربت من تحقيق مليون مشاهدة.



وبدأ الحديث بين الثنائي وإسعاد يونس مقدمة البرنامج حول بداية قصة الحب بينهما، وقالت هنا الزاهد: "تقابلنا في العرض الخاص لفيلم (حرب كرموز)، وكان فهمي حاضرا بنظارة شمسية رغم أننا كنا في الليل".

وتابع فهمي الحديث: "كنت أفكر وقتها في لفت الانتباه ولم يلفت إلي أحد سوى هنا هي من سألتني لماذا ارتديها ليلا".

واستكملا الحديث أنه في المرة الثانية التي تقابلا فيها، اتصل علي ربيع بأحمد فهمي ليأتي لهما في أحد الأماكن العامة، وفوجيء أن هنا الزاهد كانت متواجدة معه بصحبة كريم عفيفي، وأكد أنه مقتنع أن هنا هي صاحبة اقتراح أن يتصل به علي ربيع ليتقربا من بعضهما.

وأضافت هنا قائلة: "فوجئت به قادم للمطعم وهو يرتدي شورت و(شبشب) وأنا كنت منتهية من التصوير ومتواجدة بفستان سواريه مما كان أيضا غير متوافق مع طبيعة المكان، ووضت له ذلك".

أما في المرة الثالثة فكان اللقاء مرتب، وذلك بعدما اقترح أحمد السهر في أحد الأماكن وهنا لم تذهب إليه من قبل فدعاها للذهاب معها وتبادلا أرقام الهاتف.

اقرأ أيضا


بالفيديو- أحمد فهمي يسخر من صوت خطيبته هنا الزاهد.. شاهد رد فعلها

أحمد فهمي يعلن عن موعد زواجه من هنا الزاهد

رحيم ترك

3/14/2019 2:44:14 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"