هذه رسالة تامر أمين لمنتقدي محمد صلاح

هذه رسالة تامر أمين لمنتقدي محمد صلاح

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 مارس 2019 - 23:12
محمد صلاح محمد صلاح
وجه الإعلامي تامر أمين انتقادا لكل منتقد للاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول محمد صلاح.

وقال أمين أن هذه الانتقادات حملات ممنهجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسعى لتشويه صورة محمد صلاح ومحاولة عمل فتنة بينه وبين الجماهير المصرية، وذلك كما قال في برنامجه "آخر النهار".

وتابع: "أخاف على أي شيء حلو في البلد، (هخرق عين) كل من يحاول تشويه البلد أو يُسقط رموزها، من يقرب من مجدي يعقوب هاكله بأسناني ومن سيقترب من محمد صلاح هاكله بسناني، ومن يقترب من محمد منير هاكله بأسناني، واللي هيقرب من عمرو دياب هاكله بأسناني، اللي هيقرب من عادل إمام هاكله بأسناني، وأي حد هيقرب من رموز مصر لازم يتاكل بالأسنان".

وتابع: "يجب الحفاظ على رموز مصر، هم من يرفعون اسم بلدنا عاليا، وعلى المصريين ألا يشاركوا في الحملات الممنهجة لتشويه رموز مصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وكان محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، تعرض لانتقادات واتهامات بالغرور، بعد تصريحاته الأخيرة أثناء مشاركته في مؤتمر صحفي عُقد ببريطانيا بمناسبة اختياره سفيرا لبنك الإسكندرية المصري.

وكان صلاح رد على الاتهامات كاتبا عبر حسابه بموقع Twitter: "مندهش جدًا من بعض الناس اللي واقفة ومستنية أي خطأ أو كلام علشان يفسروه بالطريقة اللي تيجي على مزاجهم...من الواضح أن دا بقى الطبيعي وتصيد واضح على كلام وأخطاء غير مقصودة".





comments powered by Disqus

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"