تامر والجسمي وأصالة وأفريل لافين ولويس فونزي يفتتحون أولمبياد أبوظبي

تامر والجسمي وأصالة وأفريل لافين ولويس فونزي يفتتحون أولمبياد أبوظبي

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 مارس 2019 - 17:36 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 مارس 2019 - 17:36
تامر والجسمي وأصالة وأفريل لافين ولويس فونزي يفتتحوا أولمبياد أبوظبي تامر والجسمي وأصالة وأفريل لافين ولويس فونزي يفتتحوا أولمبياد أبوظبي
يشارك عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي والعالم في حفل افتتاح الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية، والتي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت اللجنة المنظمة للأولمبياد عن تحضير أوبريت غنائي سيقدم في حفل الافتتاح سيشارك فيه كل من حسين الجسمي من الإمارات وتامر حسني من مصر وأصالة نصري من سوريا ومن بورتوريكو لويس فونزي، والمطربة الكندية أفريل لافين.

ونفذ الأوبريت الرسمي للبطولة كوينسي جونز، المنتج المنفذ الفخري، والحائز على 28 جائزة جرامي، والذي سبق وقدم أغنية "I know I can"، الأغنية الرسمية لبطولة للألعاب العالمية 2007 في "شانجهاي".

كمت شارك في تأليف الأوبريت راين تيدر، المغني الأول ضمن الفريق الغنائي الأمريكي الشهير "ون ريبابليك"، بالتعاون مع المؤلف الموسيقي الكندي جريج ويلز، والمؤلفة السويدية الأمريكية نينا وودفورد.
















ومن المقرر أن تقام الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 في دولة الإمارات في الفترة من 14 إلى 21 مارس الجاري.

والتي تشهد مشاركة أكثر من 7500 رياضي من أكثر من 190 دولة، وذلك للمنافسة في 24 رياضة، تستضيفها تسعة مواقع تقع بين أبوظبي ودبي.

comments powered by Disqus

محمد عاشور

3/13/2019 5:36:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"