صورة- نيك جوناس يفاجأ بريانكا شوبرا بسيارة مرسيدس فخمة.. تعرف على سعرها

صورة- نيك جوناس يفاجأ بريانكا شوبرا بسيارة مرسيدس فخمة.. تعرف على سعرها

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 مارس 2019 - 12:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 مارس 2019 - 12:44
بريانكا شوبرا ونيك جوناس بريانكا شوبرا ونيك جوناس
من المعروف أن الماس أفضل صديق للفتاة ولكن يمكن للسيارات أن تفي بالغرض أيضا.

أثبت نيك جوناس كم يعشق زوجته عندما فاجأها بسيارة مرسيدي مايباخ بعد وصول أغنية Sucker التي عاد بها نيك جوناس مع فريق Jonas Brothers بعد 6 سنوات من الانفصال إلى المركز الأول في قائمة Billboard.

وعبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، نشرت بريانكا شوبرا صورة لهدية زوجها وظهرت وهي تقف إلى جانبه وهو يحمل زجاجة شامبانيا للاحتفال.



وعلقت شوبرا على الصورة قائلة" عندما يصل الزوج إلى المركز الأول تحصل الزوجة على مايباخ..أحبك حبيبي.. أفضل زوج على الإطلاق".

ويصل سعر سيارة مايباخ S650 إلى نحو 199 ألف دولار.

جدير بالذكر أن الثنائي نيك جوناس وبريانكا شوبرا، تزوجا مطلع ديسمبر الماضي في اسبوع مليء بالاحتفالات الهندوسية والمسيحية التي تكلفت أكثر من 800 ألف دولار.

شوبرا

أصدرت فرقة Jonas Brothers أول أغنية لهم معا منذ أن عادوا مجددا بعد 6 سنوات من الانفصال، أغنية Sucker حققت نجاحا كبيرا ووصلت إلى المرتبة الأولى في قائمة Billboard.

أطلق الفريق المتكون من نيك وكيفين وجو جوناس الأغنية المصورة Sucker، ويتضمن الفيديو ظهور زوجة نيك الهندية بريانكا تشوبرا، وخطيبة جو صوفي ترنر، وزوجة كيفين دانييل جوناس.



"لدينا على الأرجح 30 أو 40 أغنية مسجلة لا يمكننا الانتظار لإصدارها"، هكذا علق جو جوناس على لم شمل الفرقة من جديد.

اقرأ أيضا
أفضل 10 أغاني لهذا الأسبوع.. فريق Jonas Brothers يحقق أعلى مركز في تاريخهم

عودة فريق Jonas Brothers.. ظهور بريانكا تشوبرا وسوفي ترنر في فيديو Sucker

comments powered by Disqus

مروة لبيب

3/13/2019 12:44:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"