بالفيديو- الجمهور يلتف حول محمد إمام.. هكذا علق

بالفيديو- الجمهور يلتف حول محمد إمام.. هكذا علق

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 مارس 2019 - 9:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 مارس 2019 - 9:51
محمد إمام محمد إمام
حب الجمهور أهم شيء يبحث عنه أي فنان، فهو دليل على نجاحه وأنه يسير في الطريق الصحيح. وقد لمس الممثل محمد إمام حب جمهوره له بعدما التقى به خلال تصويره لمسلسله "هوجان" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2019.

نشر إمام عبر حسابه على Instagram فيديو له خلال تصويره لأحد مشاهد المسلسل الخارجية، وظهر وقد التف الجمهور حوله ولم يستطع الحركة.

عقب إمام على الفيديو مؤكدا أنها من أسعد لحظات حياته لأنه وسط جمهوره الذي يحبه، مؤكدا أن هذا الجمهور يستحق أن يموت من أجله.



يذكر أن محمد إمام يعود للمشاركة في الموسم الرمضاني هذا العام بعد غيابه العام الماضي ويقدم مسلسل "هوجان".

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبرى، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي" لتامر مرسي.


اقرأ أيضا:

السبكى يواصل مفاجأته ويتعاقد مع العالمي مايك تايسون للمشاركة فى "حملة فرعون"

بالفيديو- أحمد فهمي يسخر من صوت خطيبته هنا الزاهد.. شاهد رد فعلها

نهال ناصر

3/13/2019 9:51:38 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"