أمبر هيرد تكشف عن رد فعل والديها لازدواجيتها الجنسية

أمبر هيرد تكشف عن رد فعل والديها لازدواجيتها الجنسية

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 15:3 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 15:3
أمبر هيرد أمبر هيرد
على الرغم من اعتراف أمبر هيرد بازدواجية ميولها الجنسي منذ فترة طويلة، لم يكن من السهل كشف الأمر لوالديها.

في أحد مقابلاتها بمهرجان SXSW السينمائي يوم السبت 9 مارس 2019، صرحت بطلة Aquaman بأن والديها واجها صعوبة في التعامل مع كشفها لميولها الجنسي وأنهما لم يفهما أنه أمر لا يعتبر سلبي أو إيجابي.

قالت الممثلة: "أنا من أوستن بتيكساس. والدي مختلف عن الشخصيات النمطية من تكساس. إنه رجل جنوبي طيب. وأنا تربيت في بيت متدين. أتذكر عندما أخبرتهم بعلاقتي بامرأة، وكان أول رد فعل هو البكاء".

وأضافت الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا: "لم يعرفا كيفية التعامل مع الأمر لأنهما اعتقدا أن هذا يعتبر شيء سلبي أو إيجابي." وقالت هيرد إنها لن تنكر أن صراع عائلتها تسبب في مشاكل لها ولكنها شاهدت تطور في رد الفعل بعد مرور 5 أعوام، إذ وضحت: "بعد مرور 5 سنوات، كنت أستلم جائزة وسألت والداي أن يأتيا إلى دالاس ورأيتهما يجلسان بينما أنا أستلم جائزة للمثليين. أنظروا إلى تلك الرحلة. يمكن للأشخاص والقلوب أن يتغيروا".

يذكر أن هيرد واعدت تايا فان ري لمدة 4 سنوات وانفصلا في 2012، ثم تزوجت من الممثل جوني ديب عام 2015 وانفصلا بعد 15 شهرًا إلى أن تطلقت منه في يناير 2017. ويشار إلى أنها واعدت مؤسس Tesla إلون ماسك.

أكدت هيرد أن الكثير من الناس أخبروها بأن الاعتراف بميولها الجنسي قد يدمر مهنتها الفنية.

اقرأ أيضًا:

جوني ديب يتهم أمبر هيرد بخيانته مع إيلون ماسك بعد شهر من زواجهما

بالفيديو- أمبر هيرد تكشف حبها لأم كلثوم.. شاهد كيف تستمتع بأغانيها

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

3/12/2019 3:03:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"