مدحت صالح يغني للأم "حبك حياة"

مدحت صالح يغني للأم "حبك حياة"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 13:19 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 13:19
مدحت صالح مدحت صالح
مع قرب حلول يوم عيد الأم، يستعد الفنان مدحت صالح لطرح أغنية منفردة جديدة تحمل اسم "حبك حياة".

وعلم FilFan.com أن مدحت انتهى من تسجيل الأغنية بالفعل منذ أيام كي يتم عرضها قريبا، مع الاحتفال بيوم عيد الأم.

الأغنية من كلمات الشاعر أحمد بريء وألحان محمد الصاوي وتوزيع يحيى يوسف.

وتم إعداد فيديو كليب للأغنية مع المخراج هاني كامل، الذي نفذها كي يناسب الاحتفال بهذا اليوم، ضمن حملة دعائية لإحدى شركات الاستثمار العقاري والتطوير العمراني.

وكان الفنان مدحت صالح قد حل ضيفا على برنامج "حفلة 11" من تقديم سمر يسري ويعرض عبر قناة ON E، وخلال الحلقة تحدث صالح عن الكثير من الأمور من حياته الشخصية والعملية وكان له العديد من التصريحات.

تحدث الفنان مدحت صالح عن فكرة الموت موضحا أنه منذ طفولته يتعامل مع الحياة بما ورد في القرآن، وهذا ليس معناه أنه ملتزم دينيا، أو رجعيا ولكنه يراها من منظور بسيط جدا وهو "فسيرى الله عملكم" وهو ما يتحدد من خلاله مشوار أي انسان في الحياة، وليقدم كل منا ما يريد أن يكون عليه في النهاية.

اقرأ أيضا

أبرز 10 تصريحات لمدحت صالح في "حفلة 11": هؤلاء تحت قدمي وأقلعت عن الخمر

بالفيديو- مدحت صالح عن خلافة مع فيفي عبده: عند التجاوز أضع أي أحد تحت قدمي


comments powered by Disqus

محمد عاشور

3/12/2019 1:19:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"