بالفيديو- مسلسل كوميدي عن مصري مسلم على شبكة Hulu.. عمرو واكد أصلع

بالفيديو- مسلسل كوميدي عن مصري مسلم على شبكة Hulu.. عمرو واكد أصلع

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 13:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 13:13
Ramy Ramy
في السنوات الأخيرة، أصبحت صناعة الترفيه في هوليوود تهتم بتواجد السينمائيين من أصحاب البشرة الملونة والأعراق المختلفة في السينما والتليفزيون.

لذلك، قررت شبكة Hulu إنتاج مسلسل كوميدي جديد يحمل اسم Ramy، يركز على شاب مسلم يعد الجيل الأمريكي الأول لأبوين مصريين، حيث يعيش في ولاية نيو جيرسي المنقسمة سياسيا. يعاني الشاب من أزمة الهوية في مجتمع يضم ثقافات متعددة.

كما يظهر في الإعلان الدعائي، فإن المسلسل من بطولة الممثل المصري الأمريكي رامي يوسف، المعروف بتقديم عروض ستاند أب كوميدي. كما يشارك فيه الممثل المصري عمر واكد الذي يظهر بشكل مختلف بشارب ورأس صلعاء، إلى جانب الممثلة الفلسطينية هيام عباس، والممثل السوري البريطاني ليث نقلي.



وكان رامي يوسف، قال في حوار سابق مع موقع Deadline، "أنني متحمس لتقديم شخصية إنسانية ذات أبعاد، وتفاصيل مركبة على الشاشة، هذا جزء من محاولتي المستمرة لتجنب دراسة الحقوق".

يذكر أن رامي يوسف شارك في عدد من المسلسلات منها See Dad Run، وMr. Robot.

يعرض المسلسل على شبكة Hulu يوم 19 أبريل المقبل.




اقرأ أيضًا:
شبكة Hulu تنتج مسلسلا عن المصريين في أمريكا من بطولة رامي يوسف


"كابتن مارفل" في المركز السادس.. تعرف على قائمة الأفلام الأعلى افتتاحية على مستوى العالم

أمل مجدي

3/12/2019 1:13:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"