رسالة من أفيخاي أدرعي إلى هيفاء وهبي.. يسخر من دعمها لحزب الله

رسالة من أفيخاي أدرعي إلى هيفاء وهبي.. يسخر من دعمها لحزب الله

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 11 مارس 2019 - 15:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 مارس 2019 - 15:3
هيفاء وهبي هيفاء وهبي
يبدو أن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أراد تهنئة المغنية اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلادها ولكن على طريقته الخاصة.

عبر حسابه الرسمي على Twitter، وجه أفيخاي أدرعي رسالة للمغنية اللبنانية بمناسبة عيد ميلادها جاء فيها: "مبروك هيفاء وهبي، كل عام وأنت بألف خير، أنت معروفة بدعمك لحزب الله بس طبعا لنصرالله ما في مصاري ليجبلك هدية بعيد ميلادك"، مشيرا إلى دعم المغنية اللبنانية لحزب الله اللبناني وزعيمه حسن نصر الله.




وسخر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي من مطالبة حسن نصرالله أنصاره بالتبرع للحزب قائلا "بعد خطاب نصرالله الأخير، شو رأيك أنت تتبرعيلو يا هيفا؟".

وفي مقابلة لها مع نيشان في أحد البرامج عام 2010 صرحت هيفاء وهبي بأنها تشعر بقلبها يدق لدى رؤيتها لحسن نصر الله ولكن ليس كحبيب أو زوج وأن الأمر لا يعدو كونه تقديرا منها لهذه الشخصية الحكيمة في التعامل مع الأزمات والحروب في لبنان.



كما نفت هيفاء وهبي في مقابلة مع CNN عام 2013، الأنباء التي ترددت آنذاك عن زواجها من أمين عام حزب الله قائلة " "لم أتزوج نصر الله، الذي أرى أنه شخص محترم وحكيم".

اقرأ أيضا
بالصور- مدير أعمال هيفاء وهبي يهنئها بعيد ميلادها بهذه الكلمات الرقيقة

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي ترتدي من تصاميمها في عيد ميلادها.. هذا سعره

مروة لبيب

3/11/2019 3:03:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"