تعرف على كواليس The Red Wedding التي حطمت القلوب

تعرف على كواليس The Red Wedding التي حطمت القلوب

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 11 مارس 2019 - 14:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 مارس 2019 - 15:12
 The Red Wedding The Red Wedding
منذ بدء عرض مسلسل Game of Thrones، قبل 8 سنوات، تأثر المشاهدون بالعديد من المواقف الصادمة غير المتوقعة التي تضمنتها الأحداث. ولكن ماذا عن صناع المسلسل؟ ما هو أكثر مشهد أثر فيهم ومس قلوبهم؟

يبدو أن فريق العمل مثل الكثير من المشاهدين، الذين يعتبرون أن حلقة The Red Wedding هي الأقوى على مدار تاريخ المسلسل.

فقد قال الممثلون في حوار مع Entertainment Weekly، إنهم قضوا 5 أيام مؤثرة عاطفيا أثناء تصوير هذه الحلقة.

تحدثت الممثلة أونا تشابلن، التي جسدت زوجة "روب ستارك"، وكانت أول من يقتل في الحلقة، "كنت أدعي أن يكون موتا هادئا، وعندما قرأت السيناريو، قلت: (تبا، الجميع يموتون). لكن لا يوجد مقارنة بين ما كان على الورق، ويوم التصوير... لقد كنت أبكي بالفعل، وأنا ميتة. لذلك، تحدث معي المخرج وأخبرني أن أتوقف عن البكاء، الناس الميتون لا يبكون".

الأمر لم يكن سهلا على الإطلاق على، الممثلة ميشيل فيرلي، التي كانت آخر شخص مات من عائلة ستارك في المكان، بعما شهدت حمام الدماء بنفسها.

يتذكر المنتج ديفيد بنيوف، موضحا: "ميشيل هي مركز قوة ... إنه واحد من أعظم مشاهد الموت التي تم تصويرها على الإطلاق. وقد كان أدائها في هذا المشهد عظيما".

يضيف الممثل ريتشارد مادن، الذي جسد دور "روب ستارك"، "لقد كان هذا آخر مشهد لي وميشيل في Game of Thrones. وقد كانت 5 أيام مرهقة عقليا. بكيت كثيرا، مثلما فعل الكثير من الممثلين وفريق العمل. كان الأمر عاطفيًا للغاية".



لم ترد ميشيل فيرلي على أي اتصال لمدة أسبوع، بعدها أرسلت إيميل كتبت فيه: "اعتذر، لم أتمكن من الحديث مع أي شخص لأنني كنت محطمة جدًا ".

اقرأ أيضًا:

كيف حصلت إيميليا كلارك على دورها في Game of Thrones ؟ السر في هذه الرقصة

مايسي ويليامز تتحدث عن مشهدها الأخير في Game of Thrones.. "آريا" وحيدة


كلمات متعلقة Game of Thrones

أمل مجدي

3/11/2019 3:12:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"