بالفيديو- 5 تفاصيل تعرفها للمرة الأولى عن إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي.. مشاجرة وخط أحمر

بالفيديو- 5 تفاصيل تعرفها للمرة الأولى عن إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي.. مشاجرة وخط أحمر

نسمة أحمد | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 10 مارس 2019 - 15:21 | آخر تحديث: الأحد ، 10 مارس 2019 - 17:42
ناهد السباعي ووالدتها ناهد السباعي ووالدتها
كشف ناهد السباعي الكثير من التفاصيل حول سبب إلغاء حفل زفافها، وكواليس الساعات الأخيرة قبل هذا القرار الذي فاجئ جمهورها.

الفنانة ناهد السباعي حلت ضيفة على برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر، مساء السبت 9 مارس، لتتحدث أيضا عن كيف أمضت وقتها بعدما ألغت حفل الزفاف، كما تحدثت والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي لتكشف عن الخلاف الذي نشب بين ابنتها وزوجها السابق محمد عبد ربه.

يرصد موقع FilFan.Com، لقرائه أبرز 5 تصريحات لناهد السباعي ووالدتها حول حفل الزفاف الملغى.

1- قررت إلغاء حفل زفافي قبل ساعات من إتمامه بسبب نفسيتي المتوترة وعدم شعوري بالأمان، وأرى أن هذا القرار أكتر قرار سليم اتخذته في حياتي، وسعيدة بالعيش وسط أسرتي وكلبي، وأرفض الزواج نهائيا.

2- الزواج ليس من أولوياتي، ورفضت العودة لزوجي، وبعض النساء المستقلات بحياتهن الشخصية لا يكون الزواج مهم بالنسبة لديهن.

3- حدث خلاف بين زوجي السابق وبين شخص في الشارع، وكنت أنا ووالدتي حاضرتان، وزوجي السابق لم يخطئ في حق والدتي أو حقي.

4- كنت بحاجة لتهدئة أعصابي فذهبت لجلسة "مساج" وبعدها دخلت "الساونا"، وبعد الانتهاء من كل هذا، أغلقت هاتفي وسافرت أنا ووالدتي لأن الصحفيين كانوا يأتون لبيتي.

5- قالت والدتها ناهد فريد شوقي: ابنتي ليست ككل الفتيات تحلم بالفستان الأبيض، وأن يعرض عليها فيلم جيد أهم بالنسبة لها من الزواج، والمشاجرة التي حدثت، وما تبعها من أحداث متتالية، بدت كإشارة إلهية بضرورة التراجع عن إتمام الزواج.

وتابعت أنا السبب في الزواج وأيضا في الطلاق، ضغطت على ابنتي كثيرا من أجل خطوة الزواج والاطمئنان عليها قبل أن يضيع عمرها في الفن وتجد نفسها وحيدة مثل أغلب الفنانات، كنت أتمنى أن أرى أحفادها، فأطاعتني وأقدمت على هذه الخطوة".

قبل حفل الزفاف بيوم واحد، كنت بصحبة ناهد والعريس، وحدث أمامي خلاف ما، وردت ابنتي عليه قائلة (أمي خط أحمر)، وهذا ما جعلنا نلغي الزواج".



اقرأ أيضا

أحمد حلمي ينشر صورة شقيقه الأكبر.. هل يشبهه؟


محمد لطفي ينضم لـ "تصفية حساب" عمرو سعد

نسمة أحمد

3/10/2019 5:42:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"