بالفيديو - أول رسالة من أنغام لأحمد إبراهيم

بالفيديو - أول رسالة من أنغام لأحمد إبراهيم

محمد عبد الخالق | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 10 مارس 2019 - 11:1 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 مارس 2019 - 0:44
أنغام أنغام
على هامش مشاركتها في برنامج "الزمن الجميل"، أجرت الفنانة أنغام لقاءً صحفيا عبرت فيه عن سعادتها بنجاح ألبومها الأخير "حالة خاصة جدا"، ووجهت فيه أول رسالة لزوجها.

نشر الصحفي اللبناني ربيع هنيدي فيديو مع الفنانة أنغام على حسابه الشخصي على إنستجرام، وطالب منها توجيه كلمة لزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، فقالت: "ربنا يخليك ليا، ومبروك نجاحك في الألبوم، ومبروك على أغنية شرنوبي، واللي جاي أحلى".



برنامج "الزمن الجميل" مكون من 5 مراحل على 13 حلقة تعرض أسبوعيا، تستمع فيها لجنة التحكيم المكونة من أنغام ومروان خوري وأسما لمنور إلى 100 متسابق، ويتم تصفيتهم إلى 50 للمشاركة في المرحلة الثانية، ويتم تصفيتهم إلى 30 في المرحلة الثالثة، وفي المرحلة الرابعة يتم تصفيتهم إلى 10 أصوات، قبل الإعلان عن المتسابق الفائز في المرحلة الأخيرة.

ومن المقرر أن يتم استضافة عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي خلال الحلقات ال13، للمشاركة في هذه الاحتفالية.





أنغام


اقرأ أيضا:

صورة- ماذا قالت أنغام عن رسالتها الغرامية المسربة؟

بالفيديو- أنغام تبكي بسبب هذا المتسابق في "الزمن الجميل"

comments powered by Disqus

محمد عبد الخالق

3/26/2019 12:44:13 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"