القبض على ممثل School of Rock بتهمة سرقة جيتار

القبض على ممثل School of Rock بتهمة سرقة جيتار

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،أوسكار 2019 تاريخ النشر: السبت ، 9 مارس 2019 - 18:1 | آخر تحديث: السبت ، 9 مارس 2019 - 18:1
School of Rock School of Rock
ألقت شرطة فلوريدا القبض على الممثل الأمريكي جوي جايدوس، الذي لعب دور "زاك أتاك مونيهام" في فيلم School of Rock، لسرقته جيتار ومضخم الصوت.

في الـ31 من يناير، عزف الممثل البالغ من العمر 28 عام بجيتار قيمته 800 دولار في أحد المحلات بعد أن أعطى صاحبه الإذن.. وبعد مرور دقائق، جرى الممثل خارج المحل بالآلة دون دفع ثمنها، نسبة لشهادة حصل عليها موقع Variety.

يشار إلى أن هناك مقطع التقطته كاميرا المراقبة، بمحل Troll Music في مدينة فينيسيا بولاية فلوريدا، يظهر فيه الممثل السابق وهو يمشي بداخل المحل وهو يعزف الآلة.

نشر قسم فينيسيا الفيديو الذي التقطته الكاميرا على twitter ووصفته: "متى سيتعلم السارقون أن أغلب مؤسساتنا بها كاميرات مراقبة؟ قاطع الطريق هذا حاول الخروج مسرعًا بجيتار بينما كان البائع مشغولًا."




نسبة لـNBC فهذه ليست أول محاولة سرقة جيتار يقوم بها الممثل، ففي الـ11 من فبراير، قام بسرقة جيتار تبلغ قيمته 1900 دولار أمريكي من محل "سام آش"، وقال للضابط أنه تعمد أن يفعل ذلك لأنه أراد أن يلقى القبض عليه، وأرجع الأمر لإدمانه للمخدرات.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو- جوليان مور تكشف سبب طردها من فيلم Can You Ever Forgive Me?

نجوم عالميين في افتتاح أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة بأبو ظبي

كلمات متعلقة school of rock

أحمد حتحوت

3/9/2019 6:01:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"