بالفيديو- نضال الشافعي يعاني من الكهرباء في "ضغط عالي"

بالفيديو- نضال الشافعي يعاني من الكهرباء في "ضغط عالي"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 9 مارس 2019 - 17:36 | آخر تحديث: السبت ، 9 مارس 2019 - 17:36
فيلم ضغط عالي فيلم ضغط عالي
كشف المخرج عبد العزيز حشاد عن الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم "ضغط عالي"، بطولة نضال الشافعي وآيتن عامر.

ظهر نضال الشافعي خلال الإعلان الدعائي للفيلم، يعاني من كهرباء شديدة تخرج من جسده مما يسيب العديد من المشاكل في مواقف كوميدية، ومنهاأنه يتولى إضاءة حفل زفافه بنفسه.

وتحدد موعد طرح فيلم "ضغط عالي" بالسينمات بمصر والدول العربية، ليكون يوم 1 إبريل المقبل.



فيلم "ضغط عالي"تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية شاب يتمتع بشحنة كهربائية عالية تسرى بداخله ويحاول استغلالها في حل الأزمات الكهربائية.

يشارك في بطولة فيلم "ضغط عالي" بجانب نضال الشافعي وآيتن عامر كل من لطفي لبيب، وهالة فاخر، وميمي جمال، وعمرو رمزي، وعبد الله مشرف، وإيمان السيد، ومحمد نشأت وحمادة بركات، وهو من تأليف محمود صابر، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

من ناحية أخرى يواصل نضال الشافعي تصوير مشاهده في فيلمه السينمائي "زنزانة 7"، الذي يجمعه بأحمد زاهر، ولم يتم تحديد موعد طرحه بالسينمات حتى الآن.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يشارك فيها أحمد زاهر مع الفنان نضال الشافعي في عمل رغم الصداقة التي تجمعهما لسنوات طويلة منذ التحاقهم بالمعهد العالي للفنون المسرحية معا، ولكن لم يشاركا سويا في أي عمل سينمائي أو تليفزيوني.

ضغط عالي

اقرأ أيضا

الأزمات الصحية تضرب نجوم الفن..هؤلاء نقلوا للمستشفى

صورة نادرة منذ الدارسة لنبيل الحلفاوي وجلال الشرقاوي وصبحي ولطفي لبيب

comments powered by Disqus

رحيم ترك

3/9/2019 5:36:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"