بالفيديو- جوليان مور تكشف سبب طردها من فيلم Can You Ever Forgive Me?

بالفيديو- جوليان مور تكشف سبب طردها من فيلم Can You Ever Forgive Me?

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،أوسكار 2019 تاريخ النشر: السبت ، 9 مارس 2019 - 14:54 | آخر تحديث: السبت ، 9 مارس 2019 - 15:49
جوليان مور وميليسا مكارثي جوليان مور وميليسا مكارثي
اعترفت الممثلة الأمريكية جوليان مور أنه تم طردها من فيلم Can You Forgive Me?

أثناء ظهورها في برنامج Watch What Happens Live مع أندي كوين، سألها أحد المتصلين عن السبب وراء تركها للفيلم ورأيها في أداء ميليسا مكارثي.

ردت مور قائلة: "لم أترك هذا الفيلم، بل تم طردي.. الحقيقة أن نيكول طردتني."

يشار إلى أن نيكول هولوفسنر هي كاتبة الفيلم وكان من المقرر أن تتولى إخراجه ولكن تم استبدالها بالمخرجة ماريل هيلر، التي قررت أن تعين ميليسا مكارثي بدلًا من مور.

ادعت الممثلة البالغة من العمر 58 عامًا في عام 2015 أنها تركت العمل في هذا الفيلم بسبب اختلافاتها مع أحد أفراد فريق العمل، وأوضحت ذلك بشكل أكبر في حديثها مع كوين قائلة "أعتقد أن نيكول لم يعجبها أدائي.. أعتقد أنها رأت اتجاه الشخصية التي كتبتها يختلف عن رؤيتي فطردتني."



وأضافت الممثلة أيضًا أنها لم تشاهد الفيلم بعد لأن الأمر قد يجرحها على الرغم من أنها تعشق ميليسا مكارثي وواثقة أن أدائها رائع.

الفيلم يركز على كاتبة السير الذاتية، لي إسرائيل، التي تعرقلت مسيرتها المهنية بعد إصدار عدة كتب ناجحة.. فلجأت إلى تقليد وسرقة الوثائق الأدبية الثمينة وأتوجرافات المشاهير من أجل الحصول على أموال بمساعدة صديقها الوفي جاك هوك، واستمرت في التربح من وراء هذا العمل لمدة عام تقريبا حتى بدأ مكتب التحقيقات الفيدرالي في تتبع خطواتها، وانتهى الأمر بمحاكمتها.

نال الفيلم 3 ترشيحات لأوسكار 2019 وهم أفضل ممثلة في دور رئيسي لمكارثي، وأفضل ممثل في دور مساعد لريتسارد إي جرانت، وأفضل سيناريو مقتبس.

اقرا أيضًا:

فيلم ?Can You Ever Forgive Me في مواجهة الحقيقة.. المزورة لي إسرائيل التي حولت جرائمها لعمل ناجح

روبرت دي نيرو وجوليان مور يشاركان في مسلسل جديد عن عصابات المافيا

كلمات متعلقة جوليان مور
comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

3/9/2019 3:49:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"