بالصور- حورية فرغلي وسماح أنور تبدأن تصوير فيلم "استدعاء ولي عمرو"

بالصور- حورية فرغلي وسماح أنور تبدأن تصوير فيلم "استدعاء ولي عمرو"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 9 مارس 2019 - 0:14 | آخر تحديث: السبت ، 9 مارس 2019 - 6:55
حورية فرغلي وسماح أنولا حورية فرغلي وسماح أنولا
بدأ أبطال فيلم "استدعاء ولي عمرو" تصوير مشاهدهم الأولى، بعد فترة طويلة من التحضيرات، وهو بطولة حورية فرغلي ومحمد عز.

نشرت سماح أنور مجموعة من الصور من كواليس تصوير المشاهد الأولى لفيلم "استدعاء ولي عمرو" وظهرت من خلالها بجانب حورية فرغلي ومحمد عز وصبري فواز ومي كساب ومحمد لطفي



وكانت سماح أنور كشفت تفاصيل دورها لموقع FilFan.com: "أجسد من خلال العمل دور ناظرة مدرسة، ولكن بطريقة جديدة وتحمل بعض الكوميديا".

وتابع: " الفيلم يدور في إطار كوميدي اجتماعي وأعجبت بالشخصية عندما قرأت سيناريو العمل لأن الدور جديد ومختلف عما قدمته في السابق، وسعيدة بالتعاون مع حورية فرغلي، وباقي فريق العمل".

يشارك في فيلم بطولة "استدعاء ولي عمرو" بجانب حورية فرغلي وسماح أنور كل من محمد عز وصبري فواز ومي كساب ومحمد يونس ومحمد لطفي، وغيرهم، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج أحمد البدري.

من ناحية أخرى تشارك حورية فرغلي في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل "ياسمينا" الذي يجمعه بفيفي عبده، والتي تعمل على تصويره خلال الفترة الحالية.

مسلسل "ياسمين" يلقي الضوء على حياة الغجر من خلال قصة فتاة غجرية، تتحدث بطريقة ومصطلحات مختلفة وجديدة على الدراما التليفزيونية.

وجدير بالذكر أن مسلسل "ياسمينا"، بطولة فيفي عبده، وحوريه فرغلي، وعزه مجاهد، وميار الغيطي، وسامح الصريطي، وسهر الصايغ، وأحمد كرارة، وحازم سمير، وشريف عمر، وحسام الجندي، ومحمد حمزة وغيرهم، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو من إنتاج شركة "الذهب" للإنتاج الفني والتوزيع، وسيناريو وحوار محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

سماح أنور

اقرأ أيضا
الأزمات الصحية تضرب نجوم الفن..هؤلاء نقلوا للمستشفى

بالفيديو والصور- تحدي عضلات بمسلسلات رمضان 2019..أبطالها ياسر جلال ومحمد إمام ومصطفى شعبان

comments powered by Disqus

رحيم ترك

3/9/2019 6:55:50 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"