لأول مرة الموزع أحمد إبراهيم ينشر صور لأبنائه

لأول مرة الموزع أحمد إبراهيم ينشر صور لأبنائه

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 مارس 2019 - 18:34 | آخر تحديث: الخميس ، 7 مارس 2019 - 18:34
أحمد إبراهيم مع أبنائه أحمد إبراهيم مع أبنائه
لأول مرة ينشر الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم صور عائلية شخصية، وتحديدا لأبنائه.

وهذه المرة نشر أحمد إبراهيم صورة له بصحبة أبنائه عبر حسابه على Instagram، وعلق عليها: "أغلى هدية من ربنا .. عيسى ومالك".



يذكر أن خبر زواج الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم انتشر يوم الإثنين 18 فبراير 2019، وهو ما كان بمثابة مفاجأة لجمهورها.

ومن ناحية أخرى، أرسل الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم إخطارا لزوجته الأولى ياسمين عيسى، على يد محضر، ليخبرها بزواجه من الفنانة أنغام.

جاء في الخطاب المرسل من قبل المأذون الشرعي أنه يخطر الزوجة الأولى بزواج زوجها عليها، وذكرت تقارير صحفية أن أنغام وأحمد إبراهيم وثقا عقد زواجهما في الشهر العقاري قبل أيام، بعد انتشار خبر زواجهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الفنية.

أنغام

أنغام

كما اتهم أحمد إبراهيم زوجته الأولى ياسمين عيسى بأنها ذهبت إلى الاستوديو الخاص به وقامت بتحطيمه.

لكن سارة درويش، محامية ياسمين، نفت هذا الأمر وقالت إنه افتراء منه على زوجته الأولى، مؤكدة أنها لم تقم بهذا الأمر ولم تحطم المعدات الموجودة بالاستوديو، خاصة أنه ملك مشترك بينهما، وطلبته بمراعاة أن هذه أم أولاده ولا يصح أن يتطور الأمر بينهما لهذا الحد خاصة أن بينهما عشرة لـ10 سنوات.

فيما تحدث شقيق ياسمين عيسى، المنتج موسى عيسى، عن الأمر وقال إن شقيقته ذهبت إلى الاستوديو قبل يومين لتأخذ عقد المليكة، وأكد أنها لم تفعل أي شيء وأثبت كلامه بعرض فيديو من داخل الاستوديو ولا يوجد به تلفيات.

وتابع كلامه موضحا أن أحمد إبراهيم ذهب إلى الاستوديو وأفرغه من كل المعدات، وهذا المحضر بسبب أنه يساوم زوجته الأولى لكي يأخذ الاستوديو له مقابل الطلاق.

أكد عيسى أن شقيقته لم تكن على علم بزواج أحمد إبراهيم من أنغام، إذ كان زواجهما سريا، وعندما علمت بالخبر قبل أيام انهارت ودخلت المستشفى.

أضاف أن أحمد إبراهيم بعد انتشار خبر زواجه اختفى عن الأنظار ويرفض الطلاق.



اقرأ أيضا:

بالفيديو- تعرف على رأي أصالة في زواج أحمد إبراهيم على قريبتها!

كلمات متعلقة أحمد إبراهيم

محمد عاشور

3/7/2019 6:34:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"