بالفيديو- هاني سلامة يمنع يسرا اللوزي من تصوير "تصفية حساب"

بالفيديو- هاني سلامة يمنع يسرا اللوزي من تصوير "تصفية حساب"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 7 مارس 2019 - 2:58 | آخر تحديث: الخميس ، 7 مارس 2019 - 2:58
هاني سلامة ويسرا اللوزي هاني سلامة ويسرا اللوزي
تنتظر الممثلة يسرا اللوزي بدء تصوير فيلمها الجديد "تصفية حساب"، الذي يجمعها بعمرو سعد.

وأرجعت يسرا اللوزي تأخر تصوير الفيلم، الذي تعاقدت عليه في يناير الماضي، إلى انشغالها بتصوير مسلسلها مع هاني سلامة "قمر هادي"، المقرر عرضه في شهر رمضان، وإمضائها ساعات طويلة داخل موقع التصوير، فضلا عن انشغال بطل الفيلم عمرو سعد بتصوير مسلسله "بركة"، الذي سيعرض أيضا في رمضان المقبل.

وأوضحت يسرا اللوزي أن مسلسل "قمر هادي" يحتوي عددا من الألغاز، فبطل العمل يجد نفسه داخل أحداث لا يعلم إن كانت حقيقية أم مجرد أحلام تراوده، وذلك بحسب تصريحاتها في برنامج The Insider بالعربي.

وعن دورها في الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، قالت يسرا اللوزي: أجسد فيه شخصية "ريم"، وهي محللة نفسانية تستطيع قراءة تفاصيل الشخصيات من خلال لغة الجسد.




وإلى جانب عمرو سعد، ويسرا اللوزي، يشارك في بطولة "تصفية حساب" محمود حميدة، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإنتاج أيمن عبد الباسط "فيلم أوف إيجيبت"، وإخراج أحمد عبد الباسط.

اقرأ أيضا
هذا ما كشفت عنه أصالة بعد تصريحاتها عن أنغام وأزماتها في برنامج "الحكاية"

صلاح عبد الله يعتذر لإنجي وجدان بسبب مسلسلها "طلعت روحي"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

3/7/2019 2:58:00 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"