سامح حسين يدخل رمضان بالجزء الثاني من "كابتن عزوز"

سامح حسين يدخل رمضان بالجزء الثاني من "كابتن عزوز"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 مارس 2019 - 20:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 مارس 2019 - 20:44
مسلسل "كابتن عزوز" مسلسل "كابتن عزوز"
قال الفنان سامح حسين إنه يعمل حاليا على التحضير والتجهيز للجزء الثاني من مسلسله الكوميدي "كابتن عزوز"، الذي يجمعه ببيومي فؤاد، ومحمد ثروت.

وأكد سامح حسين أن الجزء الثاني من مسلسل "كابتن عزوز" سيعرض في شهر رمضان المقبل.

وأضاف سامح حسين، خلال لقائه مع فاطمة مصطفى مقدمة برنامج "الراديو بيضحك" على 9090، أنه منشغل حاليا بمسرحيته "جحا"، وهي مسرحية للأطفال عرضها خلال الفترة الماضية في محافظتي بورسعيد والغردقة، معربا عن سعادته بردود الأفعال حول المسرحية.

كما أوضح أنه يحضر حاليا عرضا مسرحيا جديدا يحمل اسم "خليك متفائل"، على أن يعرض على خشبة المسرح القومي.

يشار إلى أن سامح حسين عرض له في رمضان الماضي الجزء الأول من مسلسل "كابتن عزوز"، ويشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وإيمان السيد، وهو من تأليف أحمد أمين، وإخراج عبد الله نبيل.

وجدير بالذكر أن دور السينما تعرض لسامح حسين حاليا فيلم "عيش حياتك"، الذي يجمعه بالمطربة ساندي، ويشارك في بطولته كل من إدوارد، وسامية الطرابلسي، والمطرب محمد نور، وياسر الطوبجي، وأحمد التهامي، وإبراهيم فرح، ومها أبو عوف، وحامد الشراب، والطفل "آدم"، وهو من تأليف وسام حامد، في أولى تجاربها في السينما، ومن إخراج تامر بسيوني.

اقرأ أيضا
صلاح عبد الله يعتذر لإنجي وجدان بسبب مسلسلها "طلعت روحي"

فاطمة عيد تنتهي من تسجيل "أم العريس"

رحيم ترك

3/6/2019 8:44:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"