محمود العسيلي: المصريون سبب سوء أداء ريال مدريد

محمود العسيلي: المصريون سبب سوء أداء ريال مدريد

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 مارس 2019 - 17:11 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 مارس 2019 - 17:11
محمود العسيلي محمود العسيلي
بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها الفريق الإسباني الشهير ريال مدريد من الفريق الهولاندي اياكس امستردام، كشف الفنان المصري محمود العسيلي عن أسباب هذه الهزيمة.

وكتب محمود العسيلي عبر حسابه على Twitter تغريدة ساخرة جاء فيها: " انا شايف اللي بيحصل لريال مدريد من اول الموسم دا نتاج دعاء ١٠٠ مليون مصري على سيرجيو راموس و من ساعتها و لا اسبانيا و لا ريال مدريد قامتلهم قومه".




ويقصد محمود العسيلي المباراة التي أقيمت بين فرقي ريال مدريد وليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا التي أقيمت مساء السبت 26 مايو 2018 والتي تعمد فيها مدافع فريق ريال مدريد سيرجيو راموس إصابة اللاعب المصري محمد صلاح وخروجه منها في منتصف الشوط الأول، وفوز ريال مدريد بالبطولة.

وودع ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية البطولة من دور الـ16 بخسارة كارثية على ملعبه ووسط جماهيره أمام أياكس أمستردام الهولندي برباعية مقابل هدف.

يشار إلى أن محمود العسيلي طرح مؤخرا أغنية "وجع الهوى"، وحققت نجاحا لافتا للأنظار، اقتربت من 7 مليون مشاهدة، على قناته الرسمية على YouTube، وهي من كلمات وألحان محمود العسيلي، وتوزيع موسيقي رامي سمير.



اقرأ أيضا

هل هناك أزمة بين هنا الزاهد ومخرج "قصة حب".. شاهد الفيديو


خاص- دينا الشربيني تطارد أحمد السعدني في رمضان 2019

comments powered by Disqus

محمد عاشور

3/6/2019 5:11:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"