كندة علوش تودع شقيقها بهذه الأغنية.. وتتمنى له التوفيق بعيدا عنها

كندة علوش تودع شقيقها بهذه الأغنية.. وتتمنى له التوفيق بعيدا عنها

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 مارس 2019 - 13:56 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 مارس 2019 - 13:56
كندة علوش وشقيقها كندة علوش وشقيقها
على أنغام إحدى الأغاني الخاصة بالأشقاء، ودعت الفنانة كندة علوش شقيقها الذي قرر أن يشق طريقه ويبحث عن مستقبله في بلد آخر، ونشرت عدة صور لهما معا.

ونشرت كندة الصور عبر حسابها الرسمي على Instgram من خلال مقطع فيديو لأغنية "أخوات"، التي قدمتها هايدي موسى ومحمود الليثي لأحد المسلسلات الإذاعية منذ فترة.

وعلقت كندة على الفيديو: "عملو هالڤيديو بالصدفة، ماكانو بيعرفو أني مبارح بالذات كنت عم ودع أخي (بدورة) بعد أكتر من أربع سنين عايش معي بالقاهرة.. اتعودت على وجوده جنبي متل الهوا والمي، أخي وسندي وأقرب رفيق بحياتي، وأكتر حدا بيضحكني.. حبيبي الله يوفقك وين ما بتحط رجلك ويعوضك على قد تعبك واجتهادك وطيبتك وإخلاصك".



وكانت مجلة enigma قد اختارت الفنانة السورية كندة علوش لتكون نجمة غلاف عددها لشهر مارس، الذي تحتفل فيه بعيد الأم، والذي حمل عنوانا رئيسيا "الأم المودرن".

ظهرت كندة في صورة غلاف المجلة، وهى تحتضن ابنتها "حياة"، كنموذج للأم الحديثة التي لا يمنعها عملها مهما كان صعبا عن أمومتها ورعايتها لأطفالها.



اقرأ أيضا:

صورة- كندة علوش بملامح مخيفة بسبب ابنتها

رسالة خاصة من كندة علوش لشقيقة عمرو يوسف

كلمات متعلقة كندة علوش
comments powered by Disqus

محمد عاشور

3/6/2019 1:56:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"