صناع Game of Thrones: نآمل أن تكون الحلقة الأخيرة مثل Breaking Bad

صناع Game of Thrones: نآمل أن تكون الحلقة الأخيرة مثل Breaking Bad

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 مارس 2019 - 14:1 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 مارس 2019 - 14:1
Game of Thrones Game of Thrones
ينتظر كثيرون عرض الموسم الأخير من مسلسل Game Of Thrones، خاصة بعد مشاهدة الإعلان الدعائي المشوق لمعرفة النهاية.

يتحدث المنتجان، ديفيد بنيوف ودانيال وايس، عن الحلقة الأخيرة من المسلسل في تصريحات خاصة لـEntertainment Weekly، مؤكدين أنهما حاولا تقديم قصة قوية وصادقة لأكثر درجة ممكنة بدلا من منح المشاهدين ما يريدونه.

يقول وايس "نحن نريد أن يحبها الناس، لقد أمضينا 11 عامًا في صناعة هذا المسلسل. نعلم أيضًا أنه بغض النظر عما سنفعله، حتى لو كانت النسخة المثالية، سيظل هناك عدد من الأشخاص يكرهونها. لن يكون هناك نسخة يتفق عليها الجميع ويقولون: (علي أن اعترف، أنني أتفق مع كل شخص على هذا الكوكب أن هذه هي الطريقة المثلى للقيام بذلك) هذا مستحيل، ولا يمكن حدوثه".

وتابع: "آمل أن نقدم نهاية مثل Breaking Bad، حيث أنها تستحق تقييم A أو A+".

وأضاف بنيوف " "من البداية تحدثنا عن كيفية انتهاء المسلسل،. القصة جيدة ليست جيدة إذا كان لديك نهاية سيئة. بالطبع نحن قلقون.".



أولى حلقات الموسم الثامن تبدأ في مدينة وينترفيل، وتتضمن أحداثها عددا من المواقف التي تذكرنا بما جرى في الحلقة الافتتاحية للمسلسل في الموسم الأول. فبدلا من وصول موكب "الملك روبرت"، تصل "دينيريس تارجاريان" وجيشها، هذه المرة.

يأتي بعد ذلك، ظهور العديد من الشخصيات المثيرة والمهمة؛ بعضها يلتقي لأول مرة خلال أحداث المسلسل، والبعض الآخر لديه تاريخ عدائي. حيث يستعد الجميع لمواجهة الغزو المحتوم لجيش الموتى السائرين "وايت واكرز".

يقول المنتج التنفيذي، بريان كوجمان، "الأمر يتعلق باتحاد جميع هذه الشخصيات المتباينة لمواجهة عدو مشترك، والتغلب على ما حدث في الماضي، وتحديد نوع الشخصية التي يرغب المرء أن يكونها في مواجهة الموت".

ويضيف أن الموسم الأخير يقدم حالة مميزة تمزج بين المشاعر الرائعة، والأحداث المثيرة والمرهقة أيضًا. وبالتالي، فهو يعد بمثابة تكريم واحتفاء بما كتبه وأسسه المؤلف جورج أر. أر. مارتن.

اقرأ أيضًا:

كيف حصلت إيميليا كلارك على دورها في Game of Thrones ؟ السر في هذه الرقصة

مايسي ويليامز تتحدث عن مشهدها الأخير في Game of Thrones.. "آريا" وحيدة


comments powered by Disqus

أمل مجدي

3/6/2019 2:01:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"