هكذا أصبح شكل صديقة السقا في "همام في امستردام" بعد 20 عاما-.. تعليق من هنيدي

هكذا أصبح شكل صديقة السقا في "همام في امستردام" بعد 20 عاما-.. تعليق من هنيدي

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 مارس 2019 - 16:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 مارس 2019 - 16:39
أحمد السقا والممثلة الهولاندية أسترليندرتس أحمد السقا والممثلة الهولاندية أسترليندرتس
انتشرت عدة صور مؤخرا للممثلة الهولاندية التي شاركتفي فيلم "همام في امستردام"، الذي لعب بطولته الفنان محمد هنيدي وعرض عام 1999.

ونشرت صفحة "عالم هنيدي" على موقع Twitter، المتخصصة في نشر أعمال الفنان محمد هنيدي صورتين للممثلة الهولاندية، أسترليندرتس التي قدمت شخصية "بولا" صديقة أحمد السقا في أحداث الفيلم، وصورة لها من أحداث الفيلم، وتم التعليق على الصورة: "هذه هي صديقة السقا في همام في امستردام بعد مرور أكثر من عشرين عاما!".




وبعدها نشر محمد هنيدي تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter للرد على هذه الصور ونشر صورة لنفسه حديثة، وعلق على صورته: " نفس الشيء ،،، بعد عشرين عام ،، مش باولا بس اللي بتصغر".




فيلم "همام في أمستردام" بطولة محمد هنيدي وأحمد السقا وموناليزا وأحمد عيد ومحمود البزاوي وإنعام سلوسة، وهو من تأليف مدحت العدل ومن إخراج سعيد حامد.

الفنان محمد هنيدي يقدم مسرحية "3 أيام في الساحل"، والتي افتتحها يوم الخميس 10 يناير الماضي، على مسرح موفينبيك بمدينة السادس من أكتوبر.

شارك في بطولة مسرحية "3 أيام في الساحل" بجانب محمد هنيدي كل من بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وسامية الطرابلسي ومها أبو عوف ومحمد محمود ومحسن منصور، وهي من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج مجدي الهواري.

شهدت مسرحية "3 أيام في الساحل" عودة محمد هنيدي لتقديم الأعمال المسرحية مجددا، بعد غياب 16 عاما منذ أن قدم مسرحية "طرائيعو" عام 2002.

اقرأ أيضا

منة فضالي بلوك صيفي يتحدى الأمطار


بالفيديو- القصة الحقيقية لـ "كايا" و"سارة" التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

محمد عاشور

3/5/2019 4:39:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"