صورة - نوال الزغبي تحيي جمهورها من كواليس "بيت الكل".. شاهدوني الجمعة

صورة - نوال الزغبي تحيي جمهورها من كواليس "بيت الكل".. شاهدوني الجمعة

محمد عبد الخالق | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 مارس 2019 - 12:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 مارس 2019 - 11:40
نوال الزغبي نوال الزغبي
وجهت المطربة اللبنانية نوال الزغبي رسالة لجمهورها على السوشيال ميديا، موجهة لهم رسالة تطالبهم فيها بمشاهدتها في أحدث ظهور إعلامي لها في برنامج "بيت الكل".

نشرت المطربة اللبنانية نوال الزغبي صورة من كواليس تصوير حلقة برنامج "بيت الكل" على حسابها الشخصي على إنستجرام، وعلقت عليها كاتبة: من تصوير حلقة #بيت_الكل يمكنكم مشاهدة الحلقة يوم الجمعة مع الرائع عادل كرم.



تحل نوال ضيفة على حلقة برنامج "بيت الكل" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني عادل كرم، الجمعة 8 مارس الجاري الساعة التاسعة مساء على شاشة mtv.

نوال الزغبي

يذكر أن نوال الزغبي، طرحت ألبومها الجديد " كدة باي" يوم 14 فبراير الماضي من إنتاج شركة روتانا، ويضم الألبوم 10 أغنيات متنوعة اللهجات ما بين المصري واللبناني تعاونت فيهم نوال مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين.


اقرأ أيضا:

تغريدة لنوال الزغبي تثير غضب جمهور إليسا

كلمات متعلقة نوال الزغبي
comments powered by Disqus

محمد عبد الخالق

3/11/2019 11:40:10 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"