بالفيديو- أحمد العوضي يواجه "كايا" المزيف في "واحد من الناس"

بالفيديو- أحمد العوضي يواجه "كايا" المزيف في "واحد من الناس"

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 مارس 2019 - 1:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 مارس 2019 - 1:51
أحمد العوضي و"كايا" في برنامج "واحد من الناس" أحمد العوضي و"كايا" في برنامج "واحد من الناس"
واجه الفنان أحمد العوضي، شخصية "كايا" المزيف التي نالت شهرة كبيرة باسم قصة حب "كايا وسارة"، وجملة "قلبي يارب"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما طلب منه صراع قتالي.

وقال "كايا" خلال برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي على قناة "النهار"، إنه قادر على بالفوز على أحمد العوضي خلال تحدي نزال قتالي قانوني.

ليفاجئ أحمد العوضي خلال مداخلة تليفونية في برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي على قناة "النهار"، "كايا" قائلا: "إنه متواجد في الاستديو لمواجهته في النزال القتالي".

وتابع أحمد العوضي إنه يحب شخصية "كايا" المزيف وفيديوهاته، واعتذر له لأخده بعض الكلمات التي اشتهر بها "قلبي يا رب" و"مورينينج عليك يا قلبي".

وأضاف أحمد العوضي إنه ضد الناس الذي تنتقد هذه النوعية من الفيديوهات، حيث لا يوجد بها إساءة لأحد كما تعتبر حرية شخصية.




يذكر أن برنامج "واحد من الناس" يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، ويعرض عبر شاشة قناة "النهار"، مرتين أسبوعيا في التاسعة والنصف مساء السبت والأحد.

اقرأ أيضا

بالفيديو- عمرو الليثي يستضيف "كايا" المزيف في "واحد من الناس"


منة فضالي: اندهشت من رد فعل جمهوري تجاه صوري الأخيرة

نسمة أحمد

3/5/2019 1:51:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"