بالصور- كواليس تسجيل وتفاصيل ألبوم رامي صبري الجديد

بالصور- كواليس تسجيل وتفاصيل ألبوم رامي صبري الجديد

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 مارس 2019 - 15:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 مارس 2019 - 13:11
رامي صبري في الأستوديو رامي صبري في الأستوديو
بدأ الفنان رامي صبري تسجيل أغاني ألبومه الجديد، المقرر طرحه مع حلول فصل الصيف المقبل.

وأكد رامي صبري لـFilFan.com أنه انتهى من مرحلة اختيار الأغاني، وبدأ في مرحلة التسجيل لكي ينتهي من إعداد الألبوم بالكامل قبل الموعد المحدد لطرحه في الأسواق، وهو فصل صيف 2019، وتحديدا مع الاحتفال بعيد الفطر المقبل.

ويتعاون رامي صبري في الألبوم الجديد مع كل من الشعراء أمير طعيمة أحمد علي موسى وتامر حسين وعزيز الشافعي وهالة علي وهاني رجب، ومع الملحنين مديح وشادي حسن، كما لحن لنفسه العديد من الاغاني، ويتعاون مع الموزعين جلال الحمداوي وتميم وطارق توكل.

كما حصل FilFan.com على مجموعة من الصور لكواليس تسجيل ألبوم رامي صبري الجديد

رامي صبري

رامي صبري

رامي صبري

ومن ناحية أخرى، طرحت شركة "نجوم ريكوردز" أغنية "مبروك علينا" للفنان رامي صبري، التي تعد أول تعاون بينهما، وذلك ضمن خطة التعاقد على عدة ألبومات غنائية مقبلة.

وأغنية "مبروك علينا" تم تصويرها في بيروت مع المخرج فادي حداد، وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان رامي صبري، وقام بالتوزيع الموسيقي والمكساج والماستر جلال الحمداوي.



وكان رامي صبري قد تعاقد مع شركة "نجوم ريكوردز" للإنتاج الفني، لتتولى إنتاج وتوزيع ألبومه المقبل، وأقيم احتفاليه بهذا التعاون وحضره كل من هالة حجازي المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، شيرين عادل زوجة رامي صبري، ومدير أعماله أيمن نابليون ومجموعة من أسرة شركة "نجوم ريكوردز"، وتبادلوا التهاني والتقاط الصور التذكارية معا، وتم تقطيع "تورتة" تحمل صورته و"نجوم ريكوردز".

comments powered by Disqus

محمد عاشور

3/6/2019 1:11:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"