أحلام تطالب جمهورها باختيار أغنيات حفلها بالسعودية

أحلام تطالب جمهورها باختيار أغنيات حفلها بالسعودية

FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 4 مارس 2019 - 14:17 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 مارس 2019 - 14:33
أحلام أحلام
‫أعلنت المطربة الإماراتية أحلام عن استعدادها لتقديم حفل غنائي كبير بالمملكة العربية السعودية، وطالبت جمهورها في السعودية بالتفاعل معها واختيار الأغنيات التي يريد أن يستمع إليها في الحفل.

نشرت أحلام على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام صورة لها وبرج المملكة بالرياض، وكتبت عليها: أتشرف بالغناء في بلدي الثاني السعودية، وحفلي الجماهيري الأول للعائلات في رياض العز بتاريخ ٢١/ ٣/ ٢٠١٩، أنتظركم جمهوري سيداتي سادتي، اختاروا أغاني حفلي الجماهيري الأول، انتظركم جمهوري.



الحفل يقام يوم الخميس الموافق 21 مارس الجاري، في مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة السعودية الرياض.

كانت أحلام قد أعلنت في ديسمبر 2018 عن تحضيرها لجولة فنية في عدة مدن بالمملكة العربية السعودية، وقالت المطربة الإماراتية إن الحفلات تتطلب تجهيزات كبيرة ويشارك بها أكثر من ١٥٠ عازفا، مشيرة إلى أنها ستعلن عن مواعيد الحفلات في الفترة المقبلة.

يذكر أن آخر أعمال أحلام أغنية "أبرحل" وهي من كلمات حسن عبدالعزيز، ألحان ياسر علي، توزيع عصام الشرايطي.

أحلام

أحلام



اقرأ أيضا

صورة- أحلام ترد على أمنية شيرين بدخول خزانتها

أحلام تجهز مفاجأة لجمهورها في السعودية

كلمات متعلقة أحلام
comments powered by Disqus

FilFan

3/4/2019 2:33:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"