هالة صدقي: أصبت باكتئاب حاد بعد وفاة سعاد حسني

هالة صدقي: أصبت باكتئاب حاد بعد وفاة سعاد حسني

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 مارس 2019 - 0:37 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 مارس 2019 - 0:37
هالة صدقي هالة صدقي
عبرت الممثلة هالة صدقي عن سعادتها بتكريمها في مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، خاصة أن هذه الدورة مهداة للفنانة الراحلة سعاد حسني التي تحبها كثيرا.

قالت هالة خلال ندوة تكريمها في المهرجان، إنها لا تتحدث كثيرا في اللقاءات عن حبها لسعاد حسني، لكنها أثرت في حياتها كثيرا، فهي بالنسبة لها كأنها شيء نزل من السماء.

كشفت هالة صدقي أمرا قالت إنها تتحدث عنه لأول مرة، وهو أنها بعد وفاة سعاد حسني أصيبت باكتئاب حاد وسافرت لمدة 3 أشهر في الخارج، وحتى الآن متأثرة بوفاتها ولا تشاهد لها أي فيلم.

أضافت، أن سعاد حسني أثرت فيها كثيرا لأنها دائما لا تعرف ماذا تقدم وكانت تستطيع تقديم الكوميدي والتراجيدي والاستعراضي، عكس العديد من الفنانات، استطاعت سعاد تقديم كل الأدوار وحققت نجاحات عديدة.

يذكر أنه تم تكريم هالة صدقي خلال حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، الذي أقيم مساء السبت 2 مارس، وتستمر فعاليات المهرجان حتى 8 من نفس الشهر.

اقرأ أيضا:

اقرأ أيضا أحمد فهمي مع ماجي بو غصن في "بروفا"

خاص- أحمد فهمي يعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل أحمد السعدني لهذه الأسباب


نهال ناصر

3/4/2019 12:37:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"