ياسر خليل مستشارا فنيا لشركة "نجوم ريكوردز"

ياسر خليل مستشارا فنيا لشركة "نجوم ريكوردز"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 3 مارس 2019 - 15:54 | آخر تحديث: الأحد ، 3 مارس 2019 - 15:54
ياسر خليل ياسر خليل
تعاقدت شركة "نجوم ريكوردز" مع المنتج ياسر خليل، ليتولى منصب المستشار الفني للشركة خلال الفترة المقبلة، والتي ستشهد العديد من المفاجآت قريبا.

وجاء في بيان من شركة "نجوم ريكوردز" أن اختيار ياسر خليل لهذا المنصب نظرا لخبرته الكبيرة فى الوسط الفني والموسيقى.

كما أكدت هالة حجازي، العضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، المالكة لإذاعتي "نجوم ونايل إف.إم"، أن تواجد ياسر خليل فى الشركة خلال الفترة الحالية يعد إضافة كبيرة، مشيرة إلى أنهم بصدد الإعلان عن خطة الشركة خلال الفترة المقبلة، والتى ستضم العديد من المفاجآت.

وأضافت هالة حجازي من خلال البيان أن ياسر خليل لديه خبرة كبيرة في المجال الفني، وأنه تعاون مع العديد من أبرز نجوم الفن لسنوات طويلة، وبالتالى فهو مكسب كبير للشركة.

ومن المعروف أن ياسر خليل تولى إدار أعمال عدد من الفنانين خلال السنوات الماضية من هم الفنان محمد حماقي والفنانة شيرين عبد الوهاب والفنانة ياسمين صبري، إلى أن أسس شركته الإنتاجية الخاصة، والتي سيقدم من خلالها ألبوم لفريق "واما" قريبا، يتم التحضير له حاليا.

وكان ياسر خليل قد أعلن منذ فترة عن تعاقده مع فريق "واما" الغنائى لإنتاج 3 ألبومات غنائىة جديدة، بالإضافة إلى توليه إدارة أعمال الفريق.




يذكر أن شركة "نجوم ريكوردز" طرحت مؤخرا ألبوم الفنان محمد حماقى "كل يوم من ده" الذي حقق أرقاما كبيرة من حيث مرات الاستماع على المواقع الإلكترونية والتحميل من المتاجر الالكترونية والبيع أيضا.

كما تعاقدت مع كل من الفنان رامي صبري ، والفنان المغربي رضوان برحيل، لتنفيذ أعمال فنية جدية لهم، بجانب تجديد تعاقده مع كل من الفنان رامي جمال والفنان أحمد زعيم.

اقرأ أيضا
شهر راحة إجبارية لمحمد حماقي بعد الجراحة

محمد منير "حدوته مصرية" ... مابتنتهيش

محمد عاشور

3/3/2019 3:54:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"