إسعاد يونس تسلم أخت سعاد حسني تكريما خاصا في الدورة الثالثة من مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية

إسعاد يونس تسلم أخت سعاد حسني تكريما خاصا في الدورة الثالثة من مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 2 مارس 2019 - 23:30 | آخر تحديث: السبت ، 2 مارس 2019 - 23:30
سعاد حسني سعاد حسني
يقام الآن حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، برئاسة المخرج مجدي أحمد علي، وبرئاسة شرفية للفنانة إسعاد يونس.

عبرت إسعاد يونس في كلمتها عن سعادتها باختيارها رئيس شرف لمهرجان يهتم بالسينما الآسيوية، وأشارت إلى أهمية الحدث، لكون مصر دولة إفريقية وآسيوية، ومن المهم أن تفتح المجال للتعرف على السينما الآسيوية وكل جديد بها.

ولأن الدورة الثالثة من المهرجان مهداة للراحلة سعاد حسني، عرضت في حفل الافتتاح أغنية نادرة للراحلة، أهدتها للمهرجان السيدة جنجاة عبد المنعم، أخت سعاد حسني، التي حضرت لتسلم التكريم الخاص بالفنانة الكبيرة.

من جانبه، أكد المخرج مجدي أحمد علي، رئيس المهرجان، في كلمته أن دعم الفنانين سيجعل الدورة الجديدة دورة مختلفة، خاصة أنه المهرجان الآسيوي الوحيد في مصر، ومن خلاله يتعرف الجمهور المصري على السينما الآسيوية.

وأضاف أن مصر تصنع السلام وتدعمه، وأنها قادرة على مواجهة الإرهاب أمام العالم كله، متوجها بالشكر إلى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، على دعمه للمهرجان، وكذلك السفير الصيني، ووزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، والجهات الأخرى الداعمة للمهرجان.


اقرأ أيضا
بالفيديو- أصالة تطالب بمنحها الجنسية المصري

خاص (في الفن)- أصالة تطرح ألبومها الجديد في هذا الموعد


comments powered by Disqus

نهال ناصر

3/2/2019 11:30:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"