كلوي كارداشيان تهاجم عشيقة زوجها السابق: أنت السبب وراء انفصال عائلتي

كلوي كارداشيان تهاجم عشيقة زوجها السابق: أنت السبب وراء انفصال عائلتي

أحمد حتحوت | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 2 مارس 2019 - 15:22 | آخر تحديث: السبت ، 2 مارس 2019 - 15:22
كلوي كارداشيان وجوردن وودس كلوي كارداشيان وجوردن وودس
أنكرت كلوي كارداشيان ما قالته جوردن وودس في أول حوار لها منذ شائعات علاقتها بلاعب كرة السلة تريستان طومبسون التي تسببت في انفصالها عنه.

وفي حوارها مع جادا بينكيت سميث في برنامج Red Rable Talk الذي يعرض على Facebook Watch، اعترفت عارضة الأزياء أنها قبلت طومبسون ولكنها لم تقيم علاقة جنسية معه.

ومن بعد الحوار، بادرت كارداشيان في هجوم على وودس عبر Twitter قائلة: "لماذا تكذبين يا جوردن؟ إذا كنت تحاولين أن تنقذي نفسك عن طريق التحدث في العلن بدلًا من توجيه اعتذار خاص لي، على الأقل أخبري قصتك بصراحة.. وبالمناسبة، أنت السبب في انفصال عائلتي."




أضافت جوردن خلال حوارها قائلة" كنت في حفلة في بيته وأثناء خروجي من بيته، قبلني، لم يكن هناك حب أو شيء مثل هذا ولكنه قبلني..وفي اليوم التالي، أخبرت كايلي وكلوي أنني كنت في بيته ولكني لم أخبرهن ما حدث.. أنا لست السبب في دمار علاقتهما ولكني لست هنا لألعب دور الضحية."

يذكر أن كلوي كارداشيان قد تعرضت من قبل لانتقادات بسبب عدم هجومها على حبيبها السابق بعد خيانته لها، وردا على ذلك قالت: "العيب على تريستان أيضًا ولكنه والد ابنتي ولا أريد أن أعرضها لذلك مهما فعل لي.. فهو تحدث معي عن هذا الموقف في سرية. لو كذب في العلن لكنت هاجمته أيضًا."






اقرأ أيضًا:

بعد خيانة حبيبها وصديقة كايلي جينر.. ردود أفعال كلوي كارداشيان وشقيقاتها

6 أغاني صدرت هذا الأسبوع.. عودة Jonas Brothers ومالوما في مواجهة سيلينا جوميز

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

3/2/2019 3:22:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"