بالفيديو- ويل سميث يخوض مغامرة القفز بالمظلات في سماء دبي

بالفيديو- ويل سميث يخوض مغامرة القفز بالمظلات في سماء دبي

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 1 مارس 2019 - 11:43 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 مارس 2019 - 12:3
ويل سميث ويل سميث
ينشغل الممثل الأمريكي ويل سميت بمجموعة من الأعمال الجديدة، التي حالت بينه وبين المشاركة في الجزء الثاني من فيلم Suicide Squad.

من بين هذه المشاريع الجديدة، التعاقد مع موقع Facebook، لتنفيذ برنامج تحت اسم Will Smith’s Bucket List، يظهر خلاله الممثل صاحب الـ50 عامًا مقدما على تجارب خطرة وجريئة مثل القفز بالمظلات، والسباحة مع أسماك القرش.



في الأسابيع المقبلة، سيسعى سميث إلى تحقيق مجموعة من أمنياته وأحلامه مثل المشاركة في نصف مارثون على أرض كوبا شديدة الحرارة، وتقديم عرض ستاند أب كوميدي لأكثر من 3 أشخاص، بحسب ما جاء على موقع IndieWire.

سميث ليس وحيدا في رحلته حول العالم، ولكن ترافقه زوجته جادا بينكت سميث، إلى جانب مجموعة من الأقارب والأصدقاء.

جدير بالذكر أن ويل سميث اعتذر عن المشاركة في Suicide Squad 2، نظرا لانشغاله بأعمال أخرى، وبالتالي لن يكون متاحا في مواعيد التصوير التي حددتها شركة Warner Bros المنتجة.

وبالرغم من أن أسماء فريق عمل الجزء الثاني لم تعلن بشكل رسمي بعد، لكن الجمهور كان يتوقع عودة ممثليه المفضلين مثل سميث ومارجو روبي في دور "هارلي كوين". وصحيح أن الفيلم لم ينل إعجاب النقاد، إلا أنه حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر العالمي تجاوزت 700 مليون دولار.
اقرأ أيضًا:
كل ما تود معرفته عن الجزء الثاني من Suicide Squad.. أزمة "الجوكر" وتفادي الأخطاء


هل تطارد لعنة الأوسكار رامي مالك؟ حياته الفنية والعاطفية تحت المجهر


كلمات متعلقة facebook ويل سميث

أمل مجدي

3/1/2019 12:03:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"